شهاب ملح انستغرام يتهم ليلى الكندري بأنها وراء إبعاده عن الكويت، ويتوعد بكشف حقيقة المشاهير (فيديو)

شهاب ملح انستغرام يتهم ليلى الكندري بأنها وراء إبعاده عن الكويت، ويتوعد بكشف حقيقة المشاهير (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

في أول مقطع فيديو له بعد قرار إبعاده عن الكويت، تحدث الشاب الإيراني شهاب مرتضى غفوري عن مقاطع الفيديو التي كانت سببًا في إبعاده عن بلده التي وُلد وتربى على أرضها.

وكشف شهاب الشهير بـ شهاب ملح انستغرام أن أحد المقاطع صُورت دون علمه في جلسة بينه وبين مجموعة من الأصدقاء، ثم وجدت طريقها للسلطات الكويتية، مشيرًا إلى أنه تعهد لهم بأن لا يرتكب أي مخالفات أخرى.

واتهم ملح انستغرام الفاشينيستا الكويتية ليلى الكندري، بأنها السبب وراء إبعاده عن الكويت، مشيرًا إلى أنها وراء تقديم بلاغ ضده بمقاطع مخلة بالآداب.

شهاب ملح انستغرام
الشاب شهاب مرتضى غفوري الشهير بشهاب ملح انستغرام

شهاب ملح انستغرام يتهم ليلى الكندري بالوقوف وراء إبعاده

كشف شهاب ملح انستغرام أن الفاشينيستا الكويتية ليلى الكندري، كانت قد أعلنت سابقًا عبر حسابها على تطبيق سناب شات أنها مستعدة لمساعدة كل من يرغب في تقديم بلاغات بمقاطع مخلة بالآداب، وأنه عرف من أحد الأشخاص أنها وراء البلاغ المقدم ضده.

واستغرب ملح انستغرام من قيام الكندري بتقديم مثل هذه البلاغات، كونها تخالف الآداب العامة في الكويت، بما تنشره على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: شهاب ملح انستغرام يبكي في أول مقطع بعد قرار الإبعاد، ومي العيدان تنشر لحظة صعوده للطائرة (فيديو)‏

ليلى الكندري ظهرت في عددٍ من المقاطع مع شهاب، وحينما سُألت عن العلاقة التي تجمع بينهما، أجابت أنها “تفضل صحبة شهاب كونه صغير السن، ولا ينظر إليها كرجل”، وتابعت: “الناس يسيئون فهم شهاب”.

يذكر أن ليلى الكندري واحدة من مشاهير الكويت، فاشينيستا وكاتبة، ولها تجربة غير ناجحة في الغناء. يتابع حسابها على انستغرام قرابة نصف مليون متابع، وقد اعترفت سابقًا أنها ربحت أموالًا طائلة جراء رفعها قضايا على متابعين معظمهم من الشباب، نتيجة اقتحامهم خصوصيتها في تطبيق واتس آب تحديدًا.

شهاب ملح انستغرام يتوعد بكشف حقيقة المشاهير

يعاني الشاب الإيراني شهاب من حالة نفسية سيئة بعد أن تم إبعاده عن الكويت، حيث تعيش عائلته، وقد ظهر في مقطع فيديو يبكي بحرقة، بسبب الظلم الذي تعرضه له على حد تعبيره.

وكشف ملح انستغرام أن أحدًا من المشاهير لم يقف إلى جانبه في محنته، على الرغم من أنه ساعد الكثير منهن وقت أزماتهم الشخصية والمادية.

وتوعد شهاب بكشف حقيقة عدد كبير من المشاهير، حيث كتب منشورًا على حسابه على تطبيق سناب شات، يُهدد فيه المشاهير بكشف زيفهم وادعائهم للمثالية، مشيرًا إلى أنه يملك دلائل بالصوت والصورة.

شهاب ملح الانستغرام.. من هو؟

شهاب مرتضى غفوري: أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الشباب، يبلغ من العمر 18 عامًا، إيراني الجنسية، وُلد وتربى وعاش في دولة الكويت، وحيد والدته ولديه شقيقتين، وهو المعيل لأسرته المستقرة في الكويت.

عادةً ما ‏ينشر ‏مقاطع فيديو مع الفاشنيستا الكويتية سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي “أحمداني”، وقد بدأت شهرته على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تقليد المشاهير، فقد سبق أن قلد: أحلام الشامسي، هيفاء وهبي، ‏حليمة ‏بولند، نسرين طافش.

يذكر أن السلطات الكويتية قد قررت في 20 يوليو الجاري أن تقوم بإبعاد شهاب ملح انستغرام عن الكويت، ليعود إلى وطنه الأم إيران، بعد تقدم البعض ببلاغات ضده بنشره مقاطع مخلة بالآداب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق