اشتهر بتعدد زوجاته في باب الحارة.. “ميلاد يوسف” بيتوتي مرح و مخلص لزوجته وفي آخر أعماله يعود ليجتمع مع أبو عصام “عباس النوري” (صور – فيديو)

اشتهر بتعدد زوجاته في باب الحارة.. “ميلاد يوسف” بيتوتي مرح و مخلص لزوجته وفي آخر أعماله يعود ليجتمع مع أبو عصام “عباس النوري” (صور – فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

ميلاد يوسف، ممثل سوري، من مدينة حمص، يحمل من مدينته الإخلاص لعائلته وروح الفكاهة، من مواليد عام 1976 درس وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم التمثيل عام 1997.

وحسبما رصد موقع مدى بوست، عن حياة الفنان، فقد انتسب يوسف بعد دراسته، لنقابة الفنانين السوريين، وكان أول أعماله إلى جانب الممثل دريد لحام، في مسلسل “عودة غوار” عام 1999.

مسلسل الفصول الأربعة عام 2000، كان ميلاد يوسف، أحد أبرز المشاركين فيه، بدور رامي، الشاب الشغوف بالعلم والمعرفة، والمحب للكمبيوتر، وناقشت حلقات هذا المسلسل قصصاً عائلية، والحياة الاجتماعية المتعلقة بالعائلة بمختلف تقـ.لّباتها.

ميلاد يوسف وعائلته - مواقع التواصل
ميلاد يوسف وعائلته – مواقع التواصل

عصام الشغوف بتعدد الزوجات

كما كان أبرز المشاركين في مسلسل “أبناء القهر” و”عصر الجنون” إلى جانب صديقه قصي خولي عام 2004، قبل أن يشتهر بدور عصام في باب الحارة، ذاك الشاب الشغوف بالزواج، ليكون زوجاً لثلاث سيدات في هذا المسلسل.

وحضر ميلاد يوسف في الأجزاء التسعة الماضية من مسلسل “باب الحارة” ولم يغب عن أي منها حيث أدى شخصية عصام، بينما كان قد شارك في موسم رمضان 2018 بمسلسل “روزنا” للمخرج عارف الطويل.

وحول الجـ.دل الذي أثاره مسلسل باب الحارة، يقول ميلاد يوسف في إحدى مقابلاته الصحفية إنه “بعد نجاح أي فنان توجد فترة عقـ.اب له.

وأضاف يوسف: “لقد غيّـ.بت من قبل جهات معيّنة، وهناك من يأخذ موقفاً مسبقاً من الفنان لمجرّد أنه نجح وليس أكثر. طبعاً العـ.قاب يأتي من قبل جهات فنية وإنتاجية ومن جهات أخرى”.

ميلاد يوسف وأولاده - مواقع التواصل
ميلاد يوسف وأولاده – مواقع التواصل

عمل جديد

يوسف كان قد نشر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً وفيديو من كواليس تصويره لعمله الجديد “طبق الأصل”، المتوقع عرضه قريباً.

وفي إحدى الفيديوهات، أظهر النجم ميلاد يوسف روح الدعابة التي يتمتع بها خلال العمل، عبر ممازحته فريق عمل مسلسل “طبق الأصل” برشــه المياه عليهم من أعلى شرفة منزل خلال تحضيرهم لموقع التصوير.

شركة “غولدن لاين” نشرت مقطع فيديو قصير من كواليس المسلسل الدرامي رصد الفنان السوري ممسكاً بعبوة المياه قبل ان يرش محتواها على فريق الإضاءة، ثم توجه إلى أحد النوافذ ليتابع الفصل الثاني من “المقـ.لب”.

وحسبما رصد موقع مدى بوست، فإن العمل الجديد يضم إلى جانب ميلاد يوسف نخبة من نجوم الدراما السورية، منهم عباس النوري، نور العلي، هبة نور، فايز قزق.

والعمل الجديد “طبق الأصل” من كتابة سلام كسيري وإخراج علي محي الدين علي ومن إنتاج شركة غولدن لاين للإنتاج الفني.

ميلاد يوسف وزوجته - مواقع التواصل
ميلاد يوسف وزوجته – مواقع التواصل

حياته الخاصة

الحياة الخاصّة للممثل السوري ميلاد يوسف، تأخذ حيّزاً من اهتمام الجمهور، لاسيمه محبيه، كونه شخصيّة شهيرة في عالم الدراما.

ميلاد يوسف متزوج من إمرأة من خارج الوسط الفني تدعى هوري وهي أرمنية الأصل، بعد قصّة حب جمعتهما لمدّة عامين، وقد تعرف عليها في إحدى السهرات عن طريق صديقته، ولديهما ولدان هما ماركس وفيديل.

وكانت خطوبة يوسف في 5 أيار/مايو 2002، أما زواجه في 6 كانون الأول/ ديسمبر 2002، ودائماً ما كان يشيد بزوجته ويعرب عن حبّه وإخلاصه لها خلال مقابلاته الاعلاميّة.

يصف يوسف شخصية زوجته بالرائعة والنادرة، ويقول إنها إنسانة حساسة، متألقة، وذكية. ويضيف أنها النـ.اقد الأول لأعماله، متابعاً: “أحب سماع النقد منها، لا تجاملني وهي صديقتي المفضلة وأنا لا أخفي عنها شيئاً”.

وحول حياته الخاصة وهواياته يقول يوسف إنه شخص بيتوتي أي يحب البقاء في المنزل، والقراءة ومشاهدة البرامج الثقافية، ومتابعة الأخبار، ومن هواياته الاطلاع على الموضة ومجاراتها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق