أول ظهور للفنان عباس النوري رفقة زوجته عنود الخالد بعد الحديث عن طلاقهما (فيديو)

الممثل السوري عباس النوري وزوجته الكاتبة عنود الخالد يظهران في كواليس مسلسل جديد بعد نـفـي طـلاقـهـمـا “فيديو”

مدى بوست – فريق التحرير

ظهر الممثل السوري، الفنان عباس النوري، مع زوجته الكاتبة عنود الخالد، في مقطع مصور، بعد نفـي شـ.ائـ.عات طـ.لاقـ.هما ليلفتا الأنظار من قبل جمهورهما في منصات التواصل الاجتماعي.

وقام حساب شركة الإنتاج غولدن لاين، بنشر الفيديو، الذي ظهر فيه كل من النوري وزوجته، ضمن كواليس مسلسل “طبق الأصل”، قائلاً: “شرفتنا الكاتبة عنود الخالد بزيارة لوكايشن طبق الأصل حيث يواصل زوجها الفنان القدير عباس النوري تصوير مشاهده”.

وحسبما رصدت مدى بوست، في تقارير سابقة، يشارك في المسلسل الممثلون عباس النوري وميلاد يوسف ونور علي وهبة نور وفايز قزق وعهد ديب ومحمد خير الجراح واندريه سكاف وآخرون.

عباس النوري وزوجته عنود الخالد
عباس النوري وزوجته عنود الخالد

نــفـ.ي الشـ.ائـ.عة

وجاء الفيديو ليرد على شـ.ائعة انتـ.شرت مؤخراً حول انفصال النوري عن زوجته عنود، وسارعت آنذاك الفنانة شكران مرتجى إلى نـ.فـ.ي ذلك، من خلال منشور على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقالت شكران مرتجى في منشورها: “تلفون الغالية عنود الخالد مسروق يعني لا تصدقوا شي. إشاعة”، وبعدها بساعات جاء توضيح الكاتبة عنود.

الكاتبة عنود خالد زوجة عباس النوري، أكدت بدورها ما قالته شكران مرتجى، عبر حسابها في فيسبوك، قائلة: “يا جماعة تلفوني مسـ.روق واللي سـ.رقو عم يخـ.بـص عالفيس بوك وما بعرف شو كان عم يرد عليكم عالواتس أب هلأ لقدرت رجع صفحتي عالفيسبوك و الواتس أب جاري الترجيع”.

شركة “غولدن لاين” كانت قد نشرت مقطع فيديو قصير من كواليس المسلسل الدرامي “طبق الأصل”، رصد الفنان السوري ميلاد يوسف، ممسكاً بعبوة المياه يمازح بها فريق العمل، من كتابة سلام كسيري وإخراج علي محي الدين علي.

عباس النوري والدراما

عباس النوري ممثل ومخرج وكاتب سوري شهير، بدأ مشواره الفني في عام 1976، ليقدم الكثير من الأعمال الناجحة في المسرح ‏والتليفزيون والسينما، اشتهر بين الجمهور العربي بشخصية “أبو عصام” المحركة للكثير من أحداث المسلسل الشهير باب الحارة.

عُرف عن عباس النوري حبه للمطالعة منذ صغره، فقرأ الكثير من الكتب عن السينما والمسرح، وكانت خشبة المسرح الجامعي ‏فرصته لإبراز موهبته الفنية، تحت قيادة المخرج العريق فواز الساجر.‏

يُعد النوري واحدًا من أكثر الشخصيات الفنية المثـ.يرة للجـ.دل في الوسط الفني السوري، البعض يراه مواليًا لنظام الأسد، والبعض ‏الآخر يراه من الفئة التي اختارت الحياد، إلا أن لديه بعض التصريحات القـ.وية المنـ.تقدة لنظام الأسد.

عباس النوري.. البداية الفنية

وُلد الفنان عباس النوري في 8 ديسمبر 1952، في حي القيمرية الدمشقي.

اهتم منذ صغره بمطالعة الكتب السينمائية والمسرحية، ‏فالتحق بنادي ثقافة حي القيمرية، ثم أسس مع أعضاء النادي فرقة مسرحية تحت اسم فرقة الأضواء، فأخرج ومثل معها عدة ‏مسرحيات، وتحمل كل أعضاء النادي تكاليف الإخراج والوسائل اللازمة.‏‏

النوري متزوج من الكاتبة السورية عنود الخالد، ولديه 3 أبناء، هم: رنيم وميار وريبال. تعرض الفنان عباس النوري إلى ‏شـ.ائـ.عات كبيرة تخـص وفـ.اته.‏

‏ أولها كانت في مطلع أبريل من عام 2012م، عندما انتشرت شائعات حول مقـ.ـتـ.ـله إثر انفـ.ـجـ.ـار ساحة السبع بحرات، والثانية كانت ‏في شهر مايو 2013م.

في ذلك الوقت، عام 2013، انتشرت شـ.ائعة وفـ.اته مسـ.انداً لقوات الأسد، وانتشـ.رت صور معدلة تشير لذلك، لكن الفنان عباس النوري ظهر ونـ.فـ.ى كل ذلك، مؤكدًا أنه حي يرزق ويعمل على مسلسلات جديدة.‏

شرفتنا الكاتبة #عنود_الخالد بزيارة لوكايشن #طبق_الاصل حيث يواصل زوجها الفنان القدير #عباس_النوري تصوير مشاهده…إنتاج #غولدن_لاين #GoldenLine#Iseemedia بطولة عباس النوري #ميلاد_يوسف #نور_علي #هبة_نور #فايز_قزق #محمد_خير_الجراح #هبة_زهرة #ترف_التقي #اندريه_سكاف #جلال_شموط #محمد_قنوع #عهد_ديب #رشا_ابراهيمكتابة #سلام_كسيرياخراج #علي_محي_الدين_علي

Posted by GoldenLine for TV Production and Distribution on Saturday, 18 July 2020

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق