بطل مسلسل “لا أحد يعلم” تزوج من زميلته وتركها قبل أن يرتبط بأخرى تصغره بـ 15 عاماً.. من هو “كرم جيم دوروك”؟ فيديو

بطل مسلسل “لا أحد يعلم” تزوج من زميلته وتركها قبل أن يرتبط بأخرى تصغره بـ 15 عاماً.. من هو “كرم جيم دوروك”؟ فيديو

مدى بوست – فريق التحرير 

تزوج من الممثلة التركية، سيدا غوفن، التي جسدت شصية مرام في مسلسل “ماذنـ.ب فـاطمة”، وبعد أشهر من الارتباط أعلن انفصـ.اله عنها.

كرم جيم دوروك، مغني وممثل تركي، اشتهر في مسلسله الأخير “لا أحد يعلم”، وقبله مسلسل “تلك حياتي أنا”، من مواليد عام 1977 في منطقة ميلاس مقاطعة موغلا جنوب غرب تركيا.

دس في تخصص العلاقات الدولية بجامعة بحر إيجة عام 2003، وبرع في العزف على الغيتار، إلى جانب الغناء، لينطلق فنياً وأصدر أول ألبوم له بعدما انتقل للعيش في إسطنبول، وأطلق عليه اسم “أيلول” عام 2004.

مسلسل لا أحد يعلم - بطولة كرم جيم دوروك بدور علي - يوتيوب
مسلسل لا أحد يعلم – بطولة كرم جيم دوروك بدور علي – يوتيوب

انطلاقته الفنية

وبعدما حقق ألبوم كرم نجاحاً لافتاً، أصدر ألبومات أخرى تباعاً، وأصبح لديه محبين يحضرون حفلاته الموسيقية، في تركيا ودول أخرى أوروبية وعربية.

بدايات كرم في التمثيل كانت عبر فيلم “لعبة العشق” للمخرج بولنت إيسبلن، وكتابة باريز أردوغان، وتدور قصته حول شاب وسيم صاحب حياة فـ.وضـ.وية، يسعى والده لتزويجه ممن يختارها بنفسه.

ويقرر الشاب الزواج بشكل مـ.زيـ.ف من فتاة تعمل معه في المصنع مقابل مبلغ من المال، لتغطية احتياجات أسرتها، فتوافق دون أن تدرك أنها ستقع بحب زوجـ.ها المـ.زيـ.ف.

لا أحد يعلم

اشتهر “كرم جيم دوروك” في مسلسل لا أحد يعلم بدور علي، و يحكي العمل التركي، قصة أخوان أحدهما يدعى الشيخ علي وهو عضو سابق في المخابرات يبحث عن أخيه سليمان الذي افترق عنه في صغره.

وبعد أن افترق الأخوان، ذهب كلً منهم في طريق مغاير فـ علي أصبح عضو منظمة مخابرات أما سليمان فأصبح ابناً بالتبني لأشهر تجـ.ار السـ.لاح والمـ.افيا في تركيا.

يلتقي الأخوان بعد ذلك بالصدفة وتبدأ علاقتهما بالعـ.داوة وبعد ذلك يعرف كل منهما أنه أخ للآخر، ليصبحا يداً واحدة.

والمفاجأة التي خبأها سيناريو المسلسل وجود أخت ثالثة لهما تدعى زينب، وهي أيضاً ابنة بالتبني لـ كورت بيه رئيس المنظمة التي كان يعمل فيها علي هور أوغلو.

يخـ.في السيد كورت هذا السر عن علي منذ سنوات، وفي القصة أيضاً يذكر أن علي قد قتـ.ل أب الطيار بالتبني الذي سبق له أن قتـ.ل ابن الشيخ علي بتفجـ.ير سيارته التي كان فيها ابن الشيخ علي هور أوغلو.

جوائز وتكريم

كرم جيم حصل على العديد من الجوائز في مجال الغناء والعزف والدراما التركية، أولها عام 2005 وهي جائزة إنجاز POPSAV عن فئة أفضل فنان، كما حصل على الفراشة الذهبية كأفضل عازف منفرد ذكر.

و نال كرم جائزة الملك الثالثة عشر لتلفزيون الموسيقى عام 2006، كأفضل فنان بوب، إضافة الى جائزة IFA العاشرة وفئة أفضل الاغاني.

وتم تصنيف كرم جيم عام 2010 كصاحب أجمل وجه في تركيا، وإختارته مجلة “بلاس” أفضل فنان بوب عن ذلك العام.

علاقات عاطفية مثـ.يرة للجدل

بعد انفـ.صال كرم عن زوجته الممثلة سيدا غوفن، دخل في علاقة جديدة مع شريكته في مسلسل “تلك حياتي أنا”، الممثلة ​إزغي أسار أوغلو​.

لكن تلك العلاقة لم تدم طويلاً ومع ذلك استمرا بتصوير المسلسل كصديقين، من دون مشاكل في الكواليس، معتبرين أن هذا هو القرار الصائب لهما.

تلك الفترة شهدت الكثير من الأخبار عن علاقتهما، فكان البعض يؤكد عودتهما وفي كل مرة كان كرم جيم ينـ.في ذلك.

وبعد مدة قرر كرم جيم الغـ.وص في قصة حب جديدة مع الممثلة ​إيلاي أركوك​، التي تصغره بـ15 عاماً.

ظهرا الممثلان معاً في حفل افتتاح فيلم “​طقم العريس​”، وبعدها بدأ كل منهما ينشر صور مشتركة مع الآخر في مواقع التواصل الإجتماعي، للتأكيد على أنهما في علاقة رسمية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق