سلاف فواخرجي تشرح علاقتها برئيس مصر الأسبق جمال عبد الناصر (صورة)

كشفت عن لقاء والدتها به وأكّدت حبّها له.. سلاف فواخرجي تشرح علاقتها برئيس مصر الأسبق جمال عبد الناصر (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير

بعد أيام من الجدل المثار حولها، قررت الفنانة السورية سلاف فواخرجي الخروج عن القصة الأكثر إثارة للجدل والمتمثلة في الملصقات الدعائية الخاصة بمسلسلها الجديد “شارع شيكاغو”.

لكن سلاف لم تبتعد كثيراً، فمن الانتقادات التي وجهها لها الشارع على البوستر غير المألوف في المجتمع العربي، على الأقل خلال العقود القليلة الماضية، غرّدت الفنانة السورية عن تفاصيل حبها لزعيمٍ عربي راحل، كاشفة بعض المعلومات.

فواخرجي غرّدت السبت 25 يوليو/ تموز 2020 عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، متحدثةّ عن حبّها للرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر، وذلك منذ طفولتها حسب قولها.

ونشرت سلاف فواخرجي صورة عبر حسابها في تويتر تظهر فيها بجوارها صورة للرئيس المصري الأسبق جمال عبد الناصر، دون أن تحدد أين تم التقاط الصورة ومتى، حسبما رصد موقع “مدى بوست”. 

سلاف فواخرجي: ربيت على حب جمال عبد الناصر 

وكتبت الفنانة السورية تعليقاً على الصورة:”  بعيدا عن السياسة وعن تقييم مين بيحب وما بيحب، بس انا ربيت على حبه”.

وأشارت فواخرجي إلى حب أسرتها لجمال عبد الناصر، بدءاً بجدوها مروراً بوالدها ووصولاً لوالدتها التي قالت إنها التقت به أثناء طفولتها على طريق الربوة. 

وقالت فواخرجي عن جمال عبد الناصر :”صورته معلقة بيبتنا مع جدي، جزء من مكتبة بابا عنه وعشقه إله

وحديث ماما وهي طفلة صغيرة عن لقائها معه على طريق الربوة وكتبت هالقصة بمقال عشق جميل جدا كان وثيقة الها والنا”.

صورة نشرتها الفنانة السورية سلاف فواخرجي وتظهر بجوارها صورة الرئيس المصري الأسبق جمال عبد الناصر
صورة نشرتها الفنانة السورية سلاف فواخرجي وتظهر بجوارها صورة الرئيس المصري الأسبق جمال عبد الناصر

وتابعت الممثلة السورية التي تتزامن تغريدتها مع ذكرى ثورة 23 يوليو في مصر :” بأسباب وبدون اسباب كبرت لقيت حالي بحبه #جمال_عبدالناصر”. 

جدل حول ملصقات مسلسل شارع شيكاغو للفنانة سلاف فواخرجي

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد شهدت خلال الآونة الأخيرة، موجة جدلٍ واسعة بعد أن قامت سلاف فواخرجي بنشر صوراً لملصقات دعائية تعود لمسلسلها الجديد “شارع شيكاغو”، عبر حسابها في أنستغرام، قبل أن تقوم بإزالة المنشور بسبب كم التعليقات المنتقدة للصورة الجريئة. 

ويبدو في البوستر سلاف فوراخرجي وهي تقف مع الممثل مهيار خضور الذي يقوم بلف ذراعه حول خصرها ويقترب بفمه من فمها، مما اعتبره البعض غير مناسب للعرض في المجتمع العربي، خاصة وأن هناك أطفالاً يتابعون سلاف وغيرها من المشاهير عبر الشبكات الاجتماعية. 

ولم تقبل سلاف فواخرجي بتلك الانتقادات، حيث قامت بالاستعانة بآراء الكتاب والمتابعين المشيدين بالعمل، والذين رأوا فيه مشهداً رومنسياً كان مألوفاً بالنسبة للشارع العربي أيام عبد الحليم حافظ ونور الشريف وغير من الفنانين حسب رأيهم. 

اقرأ أيضاً: باعت غزل البنات قبل أن تصبح عارضة أزياء ثم ممثلة.. قصّة “سيدة الدراما العربية” الفنانة منى واصف التي حُرمت رؤية ابنها المعارض (صور/ فيديو)

اقرأ أيضاً: عمل بائعاً متجولاً ومعقب معاملات في شبابه ورفض تجسيد شخصيات صدام حسين وياسر عرفات والبنا.. قصّة الفنان السوري رشيد عساف (صور/ فيديو)

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق