شاركت بالغناء وعملت في العقارات ولهذه الأسباب ابتعدت عن الدراما.. عبير شمس الدين: “لامشكلة لدي مع مشاهد القبلات والي بدو يبوس حر” (صور فيديو)

شاركت بالغناء وعملت في العقارات ولهذه الأسباب ابتعدت عن الدراما.. عبير شمس الدين: “لامشكلة لدي مع مشاهد القبلات والي بدو يبوس حر” (صور فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أثـ.ارت الفنانة السورية، عبير شمس الدين، ردوداً متبـايـنـة في مواقع التواصل الاجتماعي، حين أكدت أن لامشـ.كلة لديها مع مشاهد القبلات، مشيرة إلى أنه أمر عادي لايستحق الضـ.جـة التي حصلت مؤخراً.

جاء ذلك رداً منها على سؤال في برنامج إذاعي على إذاعة شام إف إم، يتعلق بصورة البوستر التي ظهرت فيها الفنانة سلاف فواخرجي والممثل مهيار خضور، والذي وصف بالحمـ.يمي.

وأعربت شمس الدين عن استغرابها من الجـ.دل الذي أثير بعد انتشار البوستر، مؤكدة أن الأفلام السينمائية القديمة سواء كانت سورية أم مصرية تضمنت الكثير من تلك المشاهد وأكثر من ذلك بكثير، ومع ذلك يكنّ الغالبية لهؤلاء الاحترام والتقدير حسب وصفها.

عبير شمس الدين تعلق على بوستر مسلسل شارع شيكاغو
عبير شمس الدين تعلق على بوستر مسلسل شارع شيكاغو

“الي بدو يبوس حر”

وحسبما رصد مدى بوست، لفتت شمس الدين إلى أن من يرغب في الدخول بهذه المشاهد فهو حر، وعلقت قائلة: “استغربوا هنن ما ببوسوا مثلاً؟ وأردفت: كل شخص له وجهة نظر، والأمر غير متقبل في عاداتنا وتقاليدنا بالتلفزيون أما بالسينما فالأمر أكثر من عادي”.

واستدلت على ذلك بأن ثلاثة أرباع من ظهروا في السينما السورية أو المصرية، أدوا أدواراً فيها قبلات، ومع ذلك يقولون لهؤلاء الفنانات يا أستاذة وياست الكل، وفقاً لشمس الدين.

عبير شمس الدين أشارت إلى أنها لم تظهر ولا تقبل أن تظهر في هذه المشاهد، وابتعدت عن السينما كي لاتؤدي دوراً من هذا النوع، موضحة أن السبب في ذلك ابنها وعائلتها، كي لايظهر في موقف المـحـرج أمام أصدقائه أو زملائه.

مسلسل شارع شيكاغو - مواقع موالية
مسلسل شارع شيكاغو – مواقع موالية

ابتعادها عن الدراما

وحول ابتعاد شمس الدين عن الدراما المشتركة، قالت شمس الدين إن ارتباطاتها العائلية واهتمامها بأطفالها هو السبب الرئيسي في ذلك، وخاصة طفليها عمر وميرا، إضافة للأوضاع الخاصة التي مرت بها سوريا منذ عام 2011.

وحول وجود صداقة تجمعها داخل الوسط الفني، قالت شمس الدين إن لديها صداقات كبيرة وكثيرة على هذا الصعيد، ولديها الكثير من الأصدقاء ومنهم الممثلات شكران مرتجى وأماني الحكيم ورنا أبيض وجيني إسبر وغيرهن.

وأوضحت عبير أن قلة مشاركاتها الدرامية في السنوات الأخيرة، جاء لعـ.دم وجود اتفاق مادي بينها وبين الشركات المنتجة، لذا فضلت في كثير من الأوقات الاعتذار، إذا لم تحقق الشروط التي تقدمها بشكل صحيح من خلال الأعمال المعروضة عليها.

إذاعة شام - عطية عوض مع عبير شمس الدين
إذاعة شام – عطية عوض مع عبير شمس الدين

مرايا تاريخ كامل

شمس الدين استذكرت خلال لقاءها الإذاعي مشاركاتها مع الفنان ياسر العظمة في سلسلة “مرايا”، واصفة تجربتها في هذا العمل بالأفضل.

وأردفت أن هذه المشاركة هي تاريخ كامل، منوهة إلى أن التعامل مع الفنان ياسر العظمة يتصف بالحنان بالإضافة إلى أنه يتعامل مع جميع الممثلين كأنهم نجوم لكي يستطيع أن يخلق هذا النجاح.

وكانت شمس الدين قد ذكرت في مقابلات سابقة سبب ابتـ.عـ.ادها عن الأعمال الأخيرة من سلسلة مرايا قائلة: “بعدما شاركت في أجزاء عدة منه، توقفت عن ذلك أخيراً، لأنني رأيت بأني سأكرر نفسي في شكل خاص، بعدما أصبح العمل يكرر نفسه في شكل عام”.

عبير شمس الدين مع طفلها داخل المنزل
عبير شمس الدين مع طفلها داخل المنزل

شاركت في الغناء و أعمال خارج الفن

في عام 2010، شاركت الممثلة عبير شمس الدين في تجربة الغناء ضمن برنامج “تحدي النجوم” وأكدت أن التجربة حينها كانت ممتعة ومميزة.

وتملك شمس الدين منزلاً في مصر وآخر في لبنان، وعملت في مجالات خارج الفن، في مجال العقارات، عبر شراء وبيع الشقق السكنية.

وتبلغ عبير من العمر 47 عاماً ولديها 3 أبناء أكبرهم خلدون، وبدأت النشاط الفني منذ عام 1993، وشاركت في برامج طرائف ومقالب عام 2006 يدعى :”طيمشة ونيمشة” مع الممثل زياد سحتوت.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق