ملكة الجبل الأصفر تخرج عن صمتها.. وجهت رسائل لزعماء عرب في أول لقاء لها كشفت فيه هويتها وسردت أهداف دولتها الجديدة “فيديو”

امتدحت رؤوساء عرب وقالت إنها تطمح للقائهم.. ملكة الجبل الأصفر في أول لقاء لها تكشف عن هويتها وتسرد أهداف دولتها الجديدة “فيديو”

مدى بوست – فريق التحرير

لقاء جديد بعد 10 أشهر على إعلان مملكة الجبل الأصفر، أطلت فيه ملكة ما يسمى مملكة الجبل الأصفر، نادرة عواد ناصيف، ظهرت فيه على موقع التواصل الاجتماعي، يوتيوب.

وظهر في الفيديو، الذي رصدته مدى بوست، ناصيف وهي سيدة أمريكية من أصول لبنانية،تقول إنها أطلت في لقاء ودي بعد طلب قنوات عديدة، بتوجيهات من قالت إنه مفتي مملكة الجبل الأصفر الدكتور صابر الريحاني.

ويبدو أن ناصيف قصدت بالريحاني مفتي وخطيب ومفسر عالمي للأحلام وهو من أصول سعودية، درس في تخصص القرآن الكريم وحصل على الدكتوراه الفخرية في إيطاليا.

نادرة ناصيف في فترة إعلان المملكة - مواقع التواصل
نادرة ناصيف في فترة إعلان المملكة – مواقع التواصل

قنوات رسمية

وتحدثت نادرة ناصيف عن التواصل مع الجمهور عبر قنوات رسمية خاصة بالمملكة، من مبدأ أن الأم لاتحتاج إلى وساطة إعلامية لتتكلم مع أبنائها.

وستكون هذه القنوات في الوقت الحاضر، الوسيلة الوحيدة الرسمية والحصرية لمتابعة نشاطات المملكة.

ووفق ناصيف فإن الجلسة الأولى كانت للمشاركة بآخر المستجدات الأساسية المتعلقة لتفصيل النقاط الأساسية التي جاءت بالإعلان الأول ومدى التزام المملكة بها، والرد على التساؤلات الواردة خلال فترة 10 أشهر من إعلان الدولة الجديدة.

دولة بلا جيش

وعرفت ناصيف عن نفسها بالقول إنها هاشمية السلالة ولبنانية أمريكية الأصل ولكنها تنتمي إلى جميع الدول العربية، مضيفة أنها لاتقبل أن تكون شخصية جدلية.

وأردفت: “وقفت أمام العالم بأسره في الخامس من سبتمبر العام الماضي، وقرأت كلمات كتبتها بعناية ودراية وحملتها أدق المعاني لأعلن وللمرة الأولى في العالم البدء بتأسيس دولة سلمية دون اتفاق أو هدنة”.

وكانت ناصيف قد أعلنت في ذلك الوقت قيام مملكتها في منطقة حدودية بين مصر والسودان، حسبما راج في ذلك الوقت، وادعت أن قمة انعقدت في مدينة أوديسا بأوكرانيا لإعلان مملكة الجبل الأصفر.

نادرة ناصيف التي ظهرت آنذاك وهي تتحدث العربية في الفيديو، قالت إن المملكة الواقعة، شمال أفريقيا، ستكون دولة نموذجية، وستضع حلًا لـ قضية النازحين والمهجرين، وتحقق حلم كل عربي.

وفي المقطع الأخير وعدت السيدة بأن المملكة ستكون كياناً دون جيش، وستكون النقطة البيضاء في صفحة هذا الزمن، قائلة إنه تم طـ.رد جميع من طالبوا ببناء ميـ.لـ.يـ.شـيات مسـ.لــ.حة وتسميتهم بحماة للحدود.

امتداح رؤوساء عرب

وأضافت نادرة أنها مملكتها لن تسمح أن يكون شبابها وقـ.وداً لأحد، مشيرة إلى بناء علاقات فريدة من نوعها مع القبائل والدول العربية، وعلى رأسها مصر، بقيادة عبد الفتاح السيسي الذي امتدحته وقالت إنها تطمح للقائه.

وكذلك الحال مع السودان، إذ عبرت نادرة عن طموحها للقاء رئيس المجلس العسكري الانتقالي السوداني، القائد الفريق الأول عبد الفتاح البرهان.

وانتقلت نادرة للحديث والمديح إلى حكام الإمارات والكويت ودول خليجية وعربية، كالسعودية وطالبت بلقاء خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

فيديو سابق تحدثت فيه ملكة الجبل الأصفر

وكانت المنصات التابعة للدولة المزعومة قد أوضحت أن الدولة الحديثة، ستتمتع بالخصائص السياسية واللوجستية مثل دول العالم الأخرى.

وأضافت أن المملكة ستشهد نظام حكم ملكي، مكونًا من ملك الدولة وطاقم مستشاري الملك وهيئة حكومية.

ويقدر مساحة المملكة المزعومة بـ 2060 كيلومترا مربعا، وزعمت مقاطع فيديو تعريفية من حساباتها، أنها أرض مباحة لا يطالب بها أي طرف، ولا تقع تحت سيادة أي دولة.

وتجدر الإشارة إلى أن الفيديو التعريفي للمملكة المزعومة، أشار إلى وقوعها في منطقة بئر طويل، يعرف باسم “مثلث بارتازوجا”.

يذكر أن نادرة ناصيف أعلنت عن نفسها كملكة للمملكة الجبل الأصفر، بعد قولها إن الملك السابق الذي لم يظهر للعلن إطلاقاً، عبد الإله آل وهيب قد توفي، دون مزيد من التفاصيل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق