بعد نـجـاتـهـا من الـغـرق.. أصالة نصري توجه رسالة إلى شقيقتها

بعد نـجـاتـهـا من الـغـرق.. أصالة نصري توجه رسالة إلى شقيقتها

مدى بوست – فريق التحرير

وجّهت النجمة السورية، أصالة نصري، رسالة إلى شقيقتها بمناسبة عيد ميلادها، بعد ساعات قليلة من نـجـاتـهـا جراء حـ.ادث في بحر الإسكندرية بـ مصر.

وشاركت المغنية صورة لشقيقتها “أماني” عبر حسابها الرسمي في موقع انستغرام، وشكرتها على دعمها المتواصل، بعد رسائل الاطمئنان التي تلت حـ.ادث خلال قيادة دراجة مائية.

وعائلة أصالة تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، أيهم، ريم و أنس ووالدها الفنان مصطفى نصري، وتـنــ.حـ.در أسرتها من حي أبو رمانة في العاصمة السورية دمشق.

شقيقة أصالة نصري- انستغرام
شقيقة أصالة نصري- انستغرام

رسالة أصالة لأماني

وقالت أصالة لشقيقتها أماني في رسالتها: “أختي لها قلب أتفاخر بنقاءه.. وروح غضّة بسيطة لا تعرف إلا العطاء.. طيبة كضحكتها.. اسمها دائما حين أكتبه (توأمي).

وأضافت أصالة مادحة أختها: “تفهمني حتى حين تخـ.ونـ.ني مفرداتي.. تعرفني ولا تسألني ما بي.. هي أم أولادي تحن كما أحن وتـخـ.اف وتـ.قـ.لق وتوجه وتعطي”.

وأردفت متابعة: “اليوم عيدها.. تمنوا لها عمرا مديدا وصحة وسعادة وأمان .. فهي ومن يملك قلبا مثلها.. مثل الورد والفراش والطيور”.

وختمت قائلة: “في هذا العالم الذي قـسـ.ت فيه بعض البشر .. تستحق أختي حتى أكثر مما ذكرت .. كل عام وأنت الخير والحب والطيبة لجميع أفراد عائلتك الصغيرة والكبيرة”.

ما قصة الـحــ.ادث؟

الفنانة السورية أصالة نصري، كانت قد تعرضت إلى جانب الإعلامية المصرية بسمة وهبة، للحظات حــ.رجـة وصعـ.بة، خلال قيادة دراجة مائية في بحر الإسكندرية شمال مصر.

وظهرت بسمة وأصالة في مقطع مصور، كانت فيه النجمة السورية تقود دراجة مائية، وخلاله دار حوار بين الجانبين حول إمكانية وقـ.وع حـ.ادث.

الحوار جاء قبل لحظات من اصطـ.دام الدراجة المائية بصخرة جانبية لتنقـ.لب بهما، وروت بسمة ماحدث بعد ذلك قائلة: “أنا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا”.

وتابعت عبر حسابها في الانستغرام: “كل واحد بيحاول ينـ.قذني من المية اللي دخلت جسمي، وأنا فـ.اقدة الوعي ومن النبض ودقات القلب والـ.دم اللي كان طالع من الجـ.روح اللي في رجلي”.

الإعلامية المصرية أردفت “شكرًا يا حبيبي يا رب يا رحمن يا رحيم بعبادك، شكرًا أصالة إنك صممتي تنقذيني وبالفعل أنقذتيني بشهامتك ودايمًا بتثبتيلي إنك جدعة وأصيلة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق