بعد أصالة نصري.. لحظة سقـوط كريم فهمي ولاعب الأهلي من قارب في البحر “فيديو”

بعد أصالة نصري.. فنان ولاعب مصري يقعان من قارب مطاطي في البحر “فيديو”

مدى بوست – فريق التحرير

لم تمض ساعات قليلة، على الـ.واقـ.عة التي تـعـرضـت لها النجمة السورية أصالة نصري والإعلامية بسمة وهبة، حتى وقعت حـ.ادثـ.ة مشابهة للاعب وممثل مصري خلال ركوبهما قارب مطاطي في مياه البحر.

الفنان كريم فهمي ولاعب نادي الأهلي محمد هاني، ظهرا في مقطع مصور، وهما يركبان قارباً مطاطياً قبل أن يـسـ.قط فيهما وينـقـ.لب.

وجاءت معظم التعليقات على الفيديو الذي تم تداوله في موقع انستغرام: “ما يقع إلا الشاطر”، فيما أبدى آخرون استغرابهم من تكرار مثل الحـ.وادث مع المشاهير في بحر مصر.

كريم فهمي - مواقع التواصل
كريم فهمي – مواقع التواصل

أصالة نصري وبسمة وهبة

وأمس الإثنين، تعرضت الفنانة السورية أصالة نصري، و الإعلامية المصرية بسمة وهبة، للحظات حــ.رجـة وصعـ.بة، خلال قيادة دراجة مائية في بحر الإسكندرية شمال مصر.

موضة ستايل

وظهرت بسمة وأصالة في مقطع مصور، كانت فيه النجمة السورية تقود دراجة مائية، وخلاله دار حوار بين الجانبين حول إمكانية وقـ.وع حـ.ادث.

وقالت بسمة في الفيديو، إنّ أصالة متهـ.ورة جداً، معبرة عن عدم رضاها عن قيادتها للدراجة المائية في البحر، مضيفة: ولكن لكل أجل كتاب لترد عليها الفنانة السورية: بعـ.يد الشـ.ر.

الحوار جاء قبل لحظات من اصطـ.دام الدراجة المائية بصخرة جانبية لتنقـ.لب بهما، وروت بسمة ماحدث بعد ذلك قائلة: “أنا فوقت لقيت نفسي في مركب ناس طيبين ووشوش حواليا”.

من هو كريم فهمي ومحمد هاني؟

وكريم فهمي كاتب و ممثل وطبيب أسنان ينـ.حـ.در من العاصمة المصرية القاهرة، وشقيقه المثل والسيناريست الشاب أحمد فهمي.

دخل كريم إلى عالم الفن بعد نجاحه في الاختبار الذي وضعه القائمون على صناعة مسلسل عرض خاص لاختيار وجوه جديدة لأداء البطولة.

ولم يترك فهمي الطب رغـ.م كتابته سيناريو أفلام عديدة، ومشاركته في بعض البطولات الفنية، كما شارك في تقديم برنامج يسمى “قعدة رجالة”.

أما محمد هاني جمال الدمرداش، هو لاعب كرة قدم مصري يلعب حاليًا كظهير أيمن للنادي الأهلي. بدأ مسيرته مع الأهلي عندما مثل الفريق الأول للمرة الأولى وهو في سن الـ18 من عمره.

استطاع اللاعب الواعد أن يثبت أقدامه في مركز الظهير الأيمن لينضم لصفوف المنتخب المصري الأول عام 2016، حسب وسائل إعلام مصرية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق