بسبب منى واصف.. صباح الجزائري مرة أخرى في الحارة مع عباس النوري

بسبب منى واصف.. صباح الجزائري مرة أخرى في الحارة مع عباس النوري

مدى بوست – فريق التحرير 

كشف موقع الفن اللبناني، عن مشاركة الفنانة الممثلة السورية صباح الجزائري مجدداً مع النجم الممثل عباس النوري، بعد تألق مشترك دام لمواسم في مسلسلات عدة أبرزها باب الحارة.

وقال موقع الفن إنه علم بشكل حصـ.ري أن الممثلة السورية ​النجمة منى واصف​، اعتـ.ذرت عن المشاركة في مسلسل “حارة القبة” لأسباب غير معروفة.

ووقع اختيار القائمين على المسلسل على صباح الجزائري لتكون بديلة لها في هذا العمل الشامي، وهو من تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة “عاج” الفنية.

عباس النوري وصباح الجزائري
عباس النوري وصباح الجزائري

 

موضة ستايل

صباح الجزائري وعباس النوري

وسيعيد هذا العمل صباح لللوقوف إلى جانب الممثل السوري ​عباس النوري​ مجدداً بعدما التقيا آخر مرة في الجزء التاسع من مسلسل “باب الحارة” عام 2017
.
وسيجمع “حارة القبة” صباح الجزائري بابنتها تـ.رف التقي التي سبق وأن انضمت إلى هذا العمل.

ويتحـضر صنّاع المسلسل لتصويره خلال الأيام القادمة، ولفتت بعض المواقع الفنية إلى أن القائمين على حارة القبة سينطلقون بتصويره في الأول من شهر آب (أغسطس) المقبل في دمشق.

اجتماعي شامي

ويعتبر المسلسل الأول لهذا العام ومن المتوقع عرضه على مستقبلاً على قناة “دبي”، وهو مسلسل اجتماعي شامي يدور حول قضايا اجتماعية في البيئة الشامية.

وتوقع مراقبون أن يكون العمل الجديد لافتاً، خاصة أنه بمثابة عودة لشربتجي لدمشق بعد تقديمها مجموعة مسلسلات مشتركة.

ووفق موقع العربي الجديد فإنه وسط البحث عن مشروع درامي سوري يعيد التماسك للصناعة المـ.تـ.هاوية في السنوات الأخيرة، يتحول المنتجون السوريون إلى منفذي إنتاج لصالح قنوات عربية ترسم ملامح الدراما الشامية.

حارة القبة وخان الحرير

لكن المسلسل حارة القبة سيكون سوري بالكامل، حسبما أكد المنتج السوري هاني العشي سابقاً في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومع هذا التصريح والتأكيد، إلا أن الأبعاد السيـ.اسـية قد لاتغيب عن المسلسل، خاصة وأنه سيكون في مرحـ.لة مـعـ.قدة في تاريخ سوريا المعاصر.

و”حارة القبة” عمل الشامي منتظر جاء قبيل انتهاء الموسم الرمضاني، في محاولة مباشرة لمنافسة مسلسل “سوق الحرير”.

وجاء الإعلان عن “حارة القبة” عبر صفحة المنتج السوري هاني العشي العائد للإنتاج المحلي بعد عشر سنوات من التـ.وقف.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق