عارف الطويل يناشد ياسر العظمة بشأن جزء جديد لـ مرايا “فيديو”

عارف الطويل يناشد ياسر العظمة بشأن جزء جديد لـ مرايا “فيديو”

مدى بوست -فريق التحرير

لم يكن الفنان السوري، وعضو مجلس الشعب لدى الأسد، عارف الطويل، راضياً عن مسلسل مرايا نسخة 2013، وفق لقاء له مع إذاعة نينار إف إم، ناشد فيه بطل المسلسل ياسر العظمة لأداء جزء جديد داخل سوريا.

وقال الطويل في لقاءه مع الإعلاميين شارل عبد العزيز وتيما مراد: السمك إذا بتطالعيه من المي بيـ.مـ.وت، ومرايا المي تبعها هي الشام هي سوريا، إذا طلعت برا البلد، طلعت من لونها ومن أصالتها”.

وحول سبب عـ.دم إخراجه لأي جزء من مسلسل مرايا، أجاب الطويل بأن غربته هي السبب، فلم يكن متفرغاً حينها لهذا المشروع الكبير الذي يتطلب عدة أشهر حسب قوله.

عارف الطويل - نينار إف إم
عارف الطويل – نينار إف إم

الأكثر جرأة واحتراماً

عارف الطويل وصف العمل الدرامي مرايا بأنه الأكثر جرأة واحتراماً في الوطن العربي، مضيفاً بأن الجمهور متعطش لرؤية الجزء القادم من المسلسل، الذي توقع له النجاح.

موضة ستايل

وتابع قائلاً: مرايا خرّجت عارف الطويل وخرّجت العديد من النجوم، وهي قادرة على اكتشاف مواهب جديدة بعد رحيل عدد من الفنانين، وأكد أنه لم ينقطع عن السلسلة رغم اغترابه وقلة اللوحات التي عرضت عليه.

الطويل ناشد الفنان السوري “ياسر العظمة” بأن يقوم بالاستعجال لتصوير عمل جديد من مرايا يكون ضمن الموسم الرمضاني القادم، مبدياً رغبته في أن يكون أحد المشاركين بذلك الجزء.

مرحلة ذهبية

ووفق اللقاء فإنّ مرايا في بداية عام 2000 وما بعد والذي شارك فيه عارف الطويل، كان في مرحلته الذهبية، وعبر الطويل عن فخره بمشاركته بلوحاته، متوقعاً النجاح للعمل القادم.

وأردف الطويل أن مرايا عمل محترم، خاصة وأنه مناسب لكل الفئات العمرية وفيه قيمة ثقافية وعمق وجرأة وبه رسالة، وعوامل النجاح موجودة في المسلسل حسب وصفه.

ومدح الطويل ياسر العظمة قائلاً إنه لازال قادراً على تأدية المزيد من النجاحات، متمنياً المشاركة في لوحاته القادمة، وذكر أن أكثر اللوحات التي يذكرها حتى اليوم لـ.وحة ضـ.ربة جزاء التي تعكس اهتمامات الجمهور في ذلك الوقت.

عارف الطويل

وتجدر الإشارة إلى أن عارف الطويل، مخرج وممثل سوري. ولد في مدينة دمشق. انتسب إلى نقابة الفنانين السوريين في عام 1986، وشغل منصب رئيس مكتب الدراما في النقابة بين عامي 1998 و2002.

أنشأ الطويل موقع فنانين على الإنترنت يضم معلومات عن فنانين سوريين من ممثلين وممثلات ومخرجين ومنتجين، وهو حالياً يقوم بإدارته والإشراف على تنفيذه.

وانتسب الطويل إلى عضوية مجلس الشعب عام 2016، ويعرف بمواقفه الموالية لنظام الأسد، وأخرج العديد من المسلسلات منها: زمان الوصل عام 2002، والخـ.راز عام 2007.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق