تزوجت سراً والعصمة بيدها ومارست الأمومة دون أولاد .. قصة الفنانة المصرية إلهام شاهين التي هنأت جمهورها بالحجاب والعباءة “صور”

تزوجت سراً والعصمة بيدها ومارست الأمومة دون أولاد .. قصة الفنانة المصرية إلهام شاهين التي هنأت جمهورها بالحجاب والعباءة “صور”

مدى بوست – فريق التحرير 

ظهرت الفنانة المصرية، اليوم الخميس، بالعباءة والحجاب، لتهنئ جمهورها على حسابها الرسمي في انستغرام، بيوم عرفات، ووقفة عيد الأضحى المبارك، مع دعاء التلبية والحج.

وأرفقت شاهين معايدة لجمهورها في آخر الدعاء إلى جانب الصورة التي ظهرت فيها بالحجاب والعباءة قائلة: “عيد سعيد عليكم وعلى كل إللي بتحبوهم”.

وفي حوار لها مع جريدة “مايو” رصده موقع مدى بوست، قالت إلهام شاهين إن الزواج في الوسط الفني لايختلف عن الزواج من خارجه، فالمهم فيه التفاهم والحب والإخلاص لافتة إلى وجود علاقات زواج كثيرة ناجحة بين الفنانين.

إلهام شاهين - ممثلة مصرية - انستغرام
إلهام شاهين – ممثلة مصرية – انستغرام

إلهام شاهين “الزواج والأمومة”

لكنها ذكرت بعدم توفقها في مسألة الزواج وأضافت بأن لا أولاد لديها، لكنها تمارس الأمومة مع أبناء أخيها وأخوتها وأولادهم.

موضة ستايل

اللافت هو أن شاهين لم تنجب أولادًا، وصرحت في أكثر من مناسبة، بأنها تعمدت حرمان نفسها من الإنجاب مقابل شهرتها ونجاحاتها المهنية.

شاهين تزوجت سراً من شخص يدعى عزت قدورة، وتنازلت عن المؤخر مقابل أن تكون العصمة في يدها، وآنذاك منعت نشر الخبر في الصحافة، لأن زوجها متزوج ولديه ابنة كبيرة في السن.

الزواج استمر عشرة أشهر ووقع الانفصال بعد ذلك، واتهـ.مت شاهين في ذلك الوقت بأنه تزوجته بدافع الثراء، لترد على ذلك: “هل كل إنسان يمتلك فندقاً في لبنان يعتبر ثرياً؟ هو إنسان عادي جداً”.

وقبل قدورة، ارتبطت شاهين بقصة حب دامت ثلاث سنوات، توجت بالزواج من رجل الأعمال عادل حسني، الذي كان يعمل في مجال السياحة، واستمر هذا الزواج حتى منتصف التسعينات، وفي هذا الوقت أعلنا انفصالهما.

إيناس شاهين وإلهام شاهين وأيمن شاهين - وكالات
إيناس شاهين وإلهام شاهين وأيمن شاهين – وكالات

بدايات شاهين

وولدت إلهام أحمد السيد شاهين في يناير 1961 في حي مصر الجديدة داخل العاصمة المصرية القاهرة، ودرست في مدرسة نوتردام.

إيناس شاهين هي الأخت الوحيدة لإلهام، وتعتبرها الأخيرة أقرب الناس إليها ولديها أخ أصغر منها أمير شاهين ودخل إلى عالم الفن بمساعدة أخته وثالث أكبر منها وهو أيمن شاهين.

مسيرة إلهام شاهين الفنية انطلقت من خشبة المسرح بعد حصولها على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل عام 1982.

إلهام شاهين وزوجها الأول عادل حسني - مواقع التواصل
إلهام شاهين وزوجها الأول عادل حسني – مواقع التواصل
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق