إنتر ميلان يغري ميسي لضمه إلى فريقه وبرشلونة يعتزم مقاضاته

براتب أعلى من رونالدو.. إنتر ميلان يسعى لضم ميسي إلى فريقه

مدى بوست – فريق التحرير 

كشفت وسائل إعلام رياضية إيطالية، عن عرض يعتزم تقديمه نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم، إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بهدف ضمه إلى فريقه.

وقالت صحيفة “لاغازيتا” الإيطالية، إن العرض الذي سيقدم إلى قائد نادي برشلونة الإسباني، يتخطى راتب كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس لضمه لصفوف النيراتزوري.

ويتضمن العرض عقداً لمدة 4 سنوات، براتب سنوي أكبر مما يحصل عليه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إذ يصل إلى نحو 50 مليون يورو صافي من الضرائب.

جريدة لاغازيتاديلو سبورت الإيطالية - تويتر
جريدة لاغازيتاديلو سبورت الإيطالية – تويتر

أعلى من راتب رونالدو

أما النجم في فريق “السيدة العجوز” رونالدو يبلغ راتبه السنوي نحو 30 مليون يورو، وباحتساب الضرائب فإن إنتر سيدفع لميسي نحو 260 مليون يورو خلال 4 سنوات.

موضة ستايل

وفي حال وافق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيحصل على أعلى راتب في مسيرته وأعلى راتب للاعب في فريق أوروبي، في حال إتمام صفقة انتقاله إلى النادي الإيطالي.

ويعتبر ميسي “صفقة صعـ.بة بالنسبة لنادي الإنتر حسب تصريحات مدربه “أنطونيو كونتي”، الذي يرغب كما المدير الرياضي للنادي، جوزيبي ماروتا، بضم ميسي إلى صفوف الفريق.

المغادرة مجاناً

وعبرت إدارة نادي “الأفاعي” في أكثر من مناسبة برغبتها في التعاقد مع هداف برشلونة التاريخي البالغ 33 عاماً الذي يستطيع مغادرة النادي الكتالوني نهاية الموسم الجاري مجاناً.

ويرجع السبب في عدم توجب دفع أي مبلغ من النجم الأرجنتيني، لوجود بند في عقد ليونيل ميسي يسمح له بفـ.ـسـخ التعاقد في أي وقت.

وخلال الفترات الماضية، أثـ.يرت توقعات عدة، حول مستقبل ميسي مع فريقه وخروجه من قلعة “كامب نو”، إثر أنباء صحفية تحدثت عن تـدخلاته في الفريق.

وزاد من تلك التوقعات خـسـ.ارة النادي الكتالوني للقب الدوري الاسباني مؤخراً لصالح الغريم التقليدي الملكي ريال مدريد، أدت إلى عدم رضا ميسي عموماً عن هيكلية نادي برشلونة وتجـمـ.يد المفاوضات بشأن تجديد عقده.

برشلونة سيقاضي الإنتر

صحيفة “كورييري ديلا سيرا” ذكرت أن إدارة نادي برشلونة قالت إنها في صدد رفع دعوى قضائية بحق مسؤولي شركة سونينغ المالكة لنادي إنتر ميلان الإيطالي، بعد أن تم استخدام إعلان لضم ليونيل ميسي بدون إذن قانوني.

جاء ذلك بعدما تم الإعلان عن مباراة لنادي الإنتر مع نابولي على قناة PP Sports المملوكة لشركة سونينغ، ويظهر به ظل قائد الفريق الكتالوني ميسي من الخلف مع شعار إنتر على قميصه.

ليونيل ميسي، البالغ 33 عاماً، كان قد تحدث في وقت سابق عن عدم رضاه على أداء نادي برشلونة وهيكليته، كما تحدثت محطة “كادينا سير” الإذاعية الإسبانية، عن عدم سعادة ميسي بطريقة إدارة النادي.

وأكدت المصادر أن النجم الأرجنتيني يرغب في الرحيل، وقد جمـ.د المفاوضات بشأن تجديد عقده مع النادي الكتالوني، الذي ينتهي في صيف العام 2021.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق