أحدث ظهور لـ”طفلة” طيور الجنة أمينة كرم.. تخلت عن الحجاب وهذه قصتها مع عائلة مقداد (صور)

أحدث ظهور لـ”طفلة” طيور الجنة أمينة كرم.. تخلت عن الحجاب وهذه قصتها مع عائلة مقداد (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

في أحدث ظهورٍ لها، نشرت نجمة قناة طيور الجنة السابقة، المغربية أمينة كرم صوراً جديدة لها بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ونشرت أمينة كرم، عبر حسابها في موقع أنستغرام صوراً جديدة هنّأت خلالها جمهورها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث ظهرت مرتدية لباساً مغربياً بلونٍ برتقالي، وهي تشرب الشاي المغربي.

وكتبت أمينة كرم تعليقاً على صورتها التي حظيت بإعجاب الآلاف من متابعيها البالغ عددهم أكثر من نصف مليون متابع “عيدكم مبارك حبايبي”. 

كما ظهرت كرم عبر مقطع فيديو آخر وهي تستعرض حلويات العيد مرتدية فستاناً أصفر اللون. 

 أمينة كرم في بداية تركها للحجاب
النجمة أمينة كرم في بداية تركها للحجاب

أمينة كرم تتخلى عن الحجاب 

في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 2019 الماضي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للشابة المغربية أمينة كرم بدون حجاب، وهي التي حققت شهرة واسعة عبر قناة طيور الجنة والتي كانت إحدى نجماتها. 

آنذاك دار جدلٌ واسع حول تخلي أمينة كرم عن الحجاب، حيث قال كثيرون منهم إداريون في قناة طيور الجنة إن الشابة المغربية فضلت ترك الحجاب والاتجاه نحو الموضة، وهو ما أثار موجة جدل وخلاف بين كرم وإدارة القناة.

خلاف أمينة كرم مع إدارة قناة طيور الجنة 

آخر التصريحات من السيدة مروة حماد زوجة خالد مقداد مدير قناة طيور الجنة، أفادت بأن القناة تخلت عن العمل مع أمينة كرم بسبب تحوّل الأخيرة إلى الموضة واهتمامها بأن تكون نجمة سوشيال ميديا. 

لكن أمينة كرم خرجت عبر مقطع فيديو، قالت فيه إن كلام حماد غير صحيح، وأن السيدة مروة وزوجها هم السبب خلف مغادرتها للقناة بعد تشديد كبير عليها وعلى الفتيات المغربيات.

هل تمت خطوبة أمينة من عصام مقداد؟ 

في وقت سابق، أكدت أمينة كرم أن ما يقال عن خطوبتها من عصام مقداد الشهير بـ” عصومي” وهو نجل خالد مقداد ومروة حماد غير صحيح.

فقد جرى تداول أنباء عن خطوبتها منه، ثم تخليها عنه من أجل الانطلاق في عالم الموضة والأزياء. 

يذكر أن أمينة كرم بدأت مشوارها مع قناة طيور الجنة في عمرٍ صغير، واستمرت لسنوات عديدة في الظهور على شاشة القناة وهي ترتدي الحجاب وتؤدي الأناشيد. 

أمينة كرم تحتسي الشاي المغربي
أحدث صورة للشابة أمينة كرم نشرتها عبر حسابها في موقع أنستغرام

ومع مرور الوقت، بدأت أمينة بترك الحجاب تدريجياً، ففي البداية بدأت بإظهار خصلات من شعرها قبل أن تقرر التخلي عنه بشكلٍ كامل. 

وما زالت حتى الآن الصور التي تظهر أمينة كرم بالحجاب موجودة في حسابها بموقع إنستغرام، ابتداءاً من صورها بالحجاب الكامل، ومروراً بصورها وهي تظهر خصلات من شعرها، ثم جزء منه، قبل أن تتخلى عن الحجاب بشكلٍ كامل. 

وسبق أن عبرت الشابة عن عدم ارتياحها للأشخاص الذين ما زالوا يصرون على إرسال صورها في مرحلة الطفولة لها، مؤكدة أن قرارها هو قرار شخصي ويعنيها وحدها حسب قولها في أكثر من مناسبة. 

اقرأ أيضاً: أصبح شاباً وسيماً.. الوليد مقداد يخطب.. وشقيقه المعتصم: أسطورتي كبر وخطب

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق