امرأة تفاجئ زفافاً لتقول للحضور: أنا حامل من العريس “فيديو”

امرأة تفاجئ زفافاً لتقول للحضور: أنا حامل من العريس “فيديو”

مدى بوست – فريق التحرير 

حدث مفاجئ وصـ.ادم في الوقت ذاته، شهده حفل زفاف في الولايات المتحدة الأمريكية، تمثل بدخول سيدة إليه بشكل مفاجئ لتقول للحضور وأمام الجميع بصوت عال إنها حامل من العريس.

مقطع مصور، انتشر في موقع التواصل الاجتماعي، تيك توك، وحقق مليوني مشاهدة خلال وقت قصير، أظهر لحظة دخول لسيدة إلى حفل زفاف في مدينة ديترويت في ولاية ميشيغان الأمريكية.

وما إن دخلت السيدة حتى سارعت لإخبار الجميع من الحضور والمعازيم، علناً وخلال حفل زفاف أقيم في الهواء الطلق، بأنها عشيقة العريس ولها منه طفل حامل به.

حفل زفاف في أمريكا - ديلي ميل
حفل زفاف في أمريكا – ديلي ميل

حامل من العريس

وحين كان القس يقرأ نذور الزواج على العريسين ويحيط بهما عدد من المدعوين، دخلت السيدة واتهـ.مت العريس بأنه يتظاهر بعـ.دم معرفتها لتسأله: هل ذهبت اليوم لتلقي العلاج النفسي؟

واستمرت السيدة بالصـراخ: “أنت تتصرف كأنك لا تعرفني، أعلم أنك تسمعني يا أنتوني”.، وأخبرت الجميع في ذلك الوقت أنها حامل منه، وبدا عـ.دم اكتراث العروسين لما قالته، لتعيد وتكرر، وحتى لم يلتفتا وأتما مراسم الزواج.

لكن ابنة العروس انفـعـلت غاضـبة وصرخـت بشكل مفاجئ وهي ترمي باقة من الورود على السيدة التي بدا أنها تـحـاول إفساد زفاف العريس وطـ.ردتها من الحفل، قبل أن يمنـ.عها الحضور من الاشتـ.باك معها.

ويبدو أن العروسين كانوا على علم بما تنوي السيدة فعله، حتى أن العروس لم تلتفت أبداً، فيما يبدو أنها تعرف بأمر العشيقة، وهو السبب في عدم صـ.دمة العروسين حين اقـ.تحـ.مت المرأة الحفل.

زواج لن يتكرر إلا بعد 6 آلاف عام

وفي عالم الزواج، اسـ.تغل شاب أمريكي، حدث فلكي نادر شاهده سكان الكوكب مؤخراً، ليضفي إلى يوم زواجه رونقاً وخصوصية شـ.ديدة.

وراقب الشاب وهو من محبي الفضاء مذنـ.باً لأيام، واصطحب زوجته المستقبلية إلى مكان قريب من منزل عائلته، واستعان بصديقه المصور لتوثيق اللحظات الفريدة.

وطلب الشاب يد حبيبته للزواج حين رأى مذنب “نيو وايز” الذي يأتي كل 6800 عام مرة فقط، بعد أن يكمل دورة حول مداره ويودع سكان الأرض بالمرور بجانب الشمس ويسبب ذيلاً من الأبخرة خلفه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق