مرتدياً الأسود.. باسل خياط يظهر ببث مباشر للحديث عن والده الراحل ويتوجه بطلب لجمهوره.. ونجوم الفن يواسونه (فيديو)

مرتدياً الأسود.. باسل خياط يظهر ببث مباشر للحديث عن والده الراحل ويتوجه بطلب لجمهوره.. ونجوم الفن يواسونه (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

خرج الفنان السوري باسل خياط عبر مقطع فيديو باكياً، وهو يتحدث عن وفاة والده الراحل سمير خياط، والذي أعلن عن رحيله السبت 1 أغسطس/ آب 2020.

وخرج خياط، في بث مباشر عبر أحد حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي مرتدياً الأسود وقد بدا الحزن واضحاً عليه، فقال :” السلام عليكم جميعاً بسم الله الرحمن الرحيم يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية وادخلي في عبادي وادخلي جنتي”.

وأضاف خياط” للأسف توفي والدي وبسبب الظروف الراهنة لم نستطيع إقامة عزاء، لذلك بطلب من كل المحبين الدعاء لسمير خياط والترحم عليه، سامحوني لأني خرجت بهذا الفيديو لكن الله أعلم بما في القلوب”.

نجوم الفن يواسون باسل خياط 

بدورهم، قدم مجموعة من الفنانين والمشاهير العرب والسوريين، تعازيهم للفنان السوري، باسل خياط، بعد ساعات من إعلانه أمس السبت، رحيل والده سمير خياط عبر منشور في حسابه الرسمي بموقع انستغرام.

وتوفي والد باسل في أحد مستشفيات دمشق، دون الكشف عن تفاصيل ذلك أو أسبابه، إلا أن الفنان السوري، قدم التعزية لوالده في كلمات مؤثرة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي، انستغرام.

وقال باسل في تلك النعوة: “أبي، كنت أتمنى أن تغفو عيناك الطيبتان على وجهي قبل أن ترحل… وداعاً للرجل الأول في حياتي، وداعا لحنانك الأبدي، وداعاً سمير خالد الخياط أبو باسل”.

باسل خياط ينعو والده - انستغرام
باسل خياط ينعو والده – انستغرام

وتابع الخياط في رثاء والده قائلاً: “رحمك الله وأدخلك فسيح جنانه، إنا لله وإنا إليه راجعون”، طالباً من الجمهور قراءة سورة الفاتحة عن روح والده والدعاء له.

نعوات من مشاهير عرب وسوريين

وما إن نشر الخياط نعوة والده، حتى انهالت عليه التعازي من أصدقاءه ومعارفه، لاسيما داخل الوسط الفني.

وقدم كل من المشاهير والفنانين “وفاء الكيلاني وكندة علوش وسلافة معمار وتيم حسن وقصي خولي ومكسيم خليل ومحمد حداقي” التعازي بطرق مختلفة لزميلهم الفنان باسل.

وكان لافتاً حديث تيم حسن عن والد الخياط إذ اعتبره رجل دمشقي أصيل طيب مضياف وحنون، في إشارة إلى معرفة وصلة قوية به.

وكتبت الفنانة وفاء كيلاني عبر حسابها في تويتر :” خالص العزاء للفنان باسل خياط في وفاة والده الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويصبركم على فراقه”.

فيما قال الإعلامي مصطفى الآغا :” تعازي الحارة للنجم باسل خياط بوفاة والده، إنّا لله وإنا إليه راجعون”.

بدوره كتب النجم تيم حسن مخاطباً باسل خياط :” تعازي لصديقي الغالي باسل خياط بوفاة والده رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جنانه”.

وأضاف حسن :” الشام قاتمة اليوم برحيل واحد من كبار عشاقها الرجل الدمشقي الأصيل الطيب المضياف الحنون”، فيما قالت كندة علوش “عزائي للصديق الغالي باسل خياط”.

كندا علوش - تويتر
كندا علوش – تويتر

وكتب قصي خوالي، “أبو باس العم سمير خياط في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

آخر أعمال باسل وأخباره

وكانت آخر أعمال الممثل السوري باسل خياط في رمضان 2020، ضمن مسلسل “النحات” الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي.

الخياط إلى جانب ممثلين آخرين، كان قد أثار الجـ.دل عبر ظهوره في انستغرام عـ.ار الصدر أثناء تواجده في شاطئ خلال تمضيته إجازة مع عائلته في دبي.

يزن السيد هو الآخر قرر تقليد زميله وأطل مثله مع شورت في إحدى المسابح، فيما كان النجم المصري محمد رمضان أول عربي يطـ.لق هذه الموضة من خلال صوره في البحر أو حتى ضمن بعض حفلاته الفنية.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان السوري باسل خياط لقب في بعض التقارير الإعلامية بـ جوكر الدراما العربية، عبر أدواره في كـ.سر الحواجز وتخطي المسافات وكسب مقعد دائم لدى المشاهد العربي، لاعتياده اختيار أدوار لا تمر مرور الكرام وإنما تثير التساؤلات والتحليلات والجـ.دل أيضاً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق