دريد لحام في باب الحارة بدور زعيم وهذا موعد الجزء الجديد

دريد لحام في باب الحارة بدور زعيم وهذا موعد الجزء الجديد

مدى بوست – فريق التحرير 

يفكر القائمون على المسلسل، باب الحارة، بشكل جدي في مشاركة الممثل السوري، دريد لحام، بالجزء الجديد، ليكون أحد زعماء الحارة في العمل الشامي الشهير، وفق موقع “الفن”.

المصدر أشار إلى الممثل المعروف بـ “غوار الطوشة”، لا يمانع في المشاركة بـ الجزء الحادي عشر من المسلسل بشرط أن لا تتعارض مع تحضيراته لفيلمه الجديد مع المخرج “باسل الخطيب”.

لحام كان قد ظهر في مقطع مصور مروجاً لانتخابات برلمان الأسد، التي جرت في 19 تموز/يوليو الماضي، دعا آنذاك أعضاء البرلمان الجدد إلى تفعيل قانون المحاسبة والعمل
بمبدأ من أين لك هذا.

دريد لحام - ممثل سوري
دريد لحام – ممثل سوري

جزء جديد من باب الحارة

وكشف موقع الفن عن موعد انطلاق تصوير الجزء الحادي عشر من المسلسل الشامي باب الحارة، ونقل عن المخرج السوري محمد زهير رجب قوله إن موعد التصوير سيكون في مطلع شهر أيلول/سبتمبر القادم.

ويعالج العمل بحسب صناعه قصصاً وحكايات شعبية في الأحياء الدمشقية، بما فيها من علاقات اجتماعية وحكايات ترتبط بالوجود الأجنبي في سوريا تارة وبالعادات والتقاليد المرتبطة بالبيئة الشامية تارة أخرى.

وسيشهد الجزء الجديد انضمام عدد من نجوم العمل السابقين، أبرزهم زهير رمضان، سحر فوزي، رنا الأبيض، رامز عطا الله وعدد من الوجوه الجديدة، منها رضوان عقيلي.

وكان موقع الفن قد علق على الأنباء التي تلمح إلى مشاركة الممثلة السورية ​صباح الجزائري​ في العمل، وأكد عن مصادره أن الخبر مجرد شـ.ائعة ولا صـحـة له أبداً.

الجبنة الفرنسية والزبدة الدنماركية

لحام كان قد أثـ.ار الجـ.دل حين حديثه عن السوريين المحتجين على الأوضاع المعيشية داخل مناطق سيطرة النظام في السويداء ودرعا مخاطباً أبناء المحافظتين: “لن تمـ.وتوا بدون الجبنة الفرنسية والزبدة الدنماركية”.

حديث لحام جاء ضمن مقابلة متلفزة بثتها قناة الميادين، ألقى فيها لحام بشكل غير مباشر تـ.هـمة اللاوطنية على المطالبين بحقوقهم في ظل سـ.وء الأوضاع الاقتصادية والمعيشية.

تصريحات رأى فيها معلقون توافقاً مع أدوار لحام “أبو الهنا” الموظف البسيط الذي يعيش على الفـ.تات الذي يجد مبررات لكافة الأحوال التي يعيشها منذ أكثر من عشرين عاماً وحتى اليوم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق