أليسا توضح كيف تأثر منزلها في بيروت وفنانون يتضامنون “صور”

أليسا توضح كيف تأثر منزلها في بيروت وفنانون يتضامنون “صور”

مدى بوست – فريق التحرير

كشفت الفنانة اللبنانية، إليسا، عن تأثر منزلها في بيروت، بعد الانفـ.جار الذي جرى بالقرب من منزل رئيس الحكومة اللبناني السابق سعد الحريري.

وقالت أليسا في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إنها بخير وبيتها تحـ.طم بالكامل، لكن ذلك ليس مهماً والمهم: الله يحمي لبنان، وعبرت في بداية تغريدتها عن حزنها لما جرى اليوم في العاصمة اللبنانية.

اقرأ أيضاً: منجم لبناني تنبأ بحدث بيروت وهذه توقعاته لعام 2020 “فيديو”

ميريام فارس المغنية الشهيرة، طالبت عبر تويتر بجمع التبـ.ـرعات من جميع فئات الدم لكافة مستشـ.ـفيات بيروت، وأرفقت دعوتها باللغتين العربية والإنكليزية.

تضامن النجوم

أما نانسي عجرم، لم تجد سبيلاً سوى الدعاء بتغريدة عبر تويتر: “يارب ما إلنا غيرك .. لبنان لترد عليها الفنانة التونسية لطيفة: حبيبتي ربنا يحميكم وربنا كبير.

المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب، عبرت عن تضامنها مع أشقائها في لبنان بالدعاء أيضاً عبر تويتر، قائلة: قلبي معاكم وربنا يحفظ لبنان واهلها وربنا يطمنا عليكم.

اقرأ أيضاً: بيروت الآن.. هذا ما يحصل بالقرب من منزل سعد الحريري “فيديو”

الفنانة نجوى كرم هي الأخرى وجهت دعواتها للبنان عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقالت: يارب لاتهجر سما لبنان، وهو ذات ما فعلته الممثلة الأردنية صبا مبارك.

بيروت اليوم

عصر اليوم، تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع مصورة، أظهرت وقوع انفـ.جار وسط العاصمة اللبنانية بيروت، بالقرب من منزل رئيس الحكومة اللبناني السابق سعد الحريري.

وأظهرت اللقطات والصور المتداولة لحظة وقوع الانفـ.جار الذي قيل إنه أسفر عن إصـ.ابات وأضـ.رار مادية كبيرة، ولفتت مصادر إلى أن ماحصل جاء بسبب اشتـ.عال مفـ.رقعات داخل العنبر “مستودع” رقم 12 في مرفأ بيروت.

وفي 7 أغسطس/ آب الجاري، يحـ.ـاكم أربعة متهـ.مين ينتمون لحزب الله اللبناني غيـ.ـابياً أمام محكمة خاصة، أنشأتها الأمم المتحدة للنظر في قضـ.ـية رئيس الوزراء اللبناني الراحل رفيق الحريري عام 2005.

الأوضاع في لبنان

وكانت استقـ.ـالة وزير الخارجية والمغتربين اللبناني، ناصيف حتّي، قد أثارت الإثنين، ردود أفعال وتحليلات عديدة حول احتمال وجود تداعيات على عمل حكومة حسان دياب.

حكومة دياب، تسلمت في 11 فبراير/ شباط الماضي، محل حكومة سعد الحريري، عقب احتجـ.اجات شعبية في 29 أكتوبر/ تشرين الأول 2019.

ويعـ.ـاني لبنان أز مة اقتصادية خرجت على إثرها في 17 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، احتجـ.ـاجات شعبية رفعت مطالب اقتصادية وسياسية.

نجوى كرم - تويتر
نجوى كرم – تويتر

نانسي عجرم والفنانة لطيفة - تويتر
نانسي عجرم والفنانة لطيفة – تويتر
شيرين عبد الوهاب -تويتر
شيرين عبد الوهاب -تويتر
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق