ضجة بعد تلميحات عبد المنعم عمايري لزوجته السابقة أمل عرفة

ضجة بعد تلميحات عبد المنعم عمايري لزوجته السابقة أمل عرفة

مدى بوست – فريق التحرير 

ضجة جديدة أثارها الفنان السوري، عبد المنعم عمايري، بعد إعلان زوجته السابقة، أمل عرفة، وصول كورونا إليها، في منشور لها على فيسبوك.

عمايري الذي تزوج من أمل في عام 2001 وانفصل عنها عام 2015 وجه تلميحات إلى زوجته السابقة، بمنشور أثار الجـ.دل بين جمهوره وجمهور عرفة.

جاء ذلك في منشور له على حسابه في فيسبوك، حذفه بعد دقائق قليلة من نشره جاء فيه: “حالياً إذا بدك تكون ترند فعليك ان تقول معي كورونا”.

منشور عبد المنعم عمايري -فيسبوك
منشور عبد المنعم عمايري -فيسبوك
منشور أمل عرفة - فيسبوك
منشور أمل عرفة – فيسبوك

ضجة واسعة

جمهور أمل عرفة اعتبر أن عمايري قصد بشكل مباشر زوجته خاصة وأن منشوره جاء خلال وقت قصير من إعلان عرفة إصـ.ابتها بكورونا.

لم يشفع حذف المنشور على مايبدو للعمايري الذي التقط لكلماته صور وباتت حديث مواقع التواصل، ليرد عليه جمهور عرفة بأنها واسعة الشهرة ولاتحتاج لبظ إعلامي كي تجذب متابعيها.

واعتبر آخرون أن الفنانيين الإثنين أرقى من أن يوجها لبعضهما هذه التلميحات، فيما تساءل آخرون في الحكمة من إعادة نشر المنشور بعد حذفه والفائدة من ذلك بعدما أحس عمايري بخطأه.

لكن آخرين اعتبروا أن موضوع الحديث الإعلامي الكبير عن أمل عرفة وزوجها أخذ أكبر من حجمه خاصة وأن مواقفهما السياسية ليست مع السوريين أو قضيتهم بالحرية والعدالة.

بعض ردود الأفعال على منشور عمايري عن أمل عرفة - فيسبوك
بعض ردود الأفعال على منشور عمايري عن أمل عرفة – فيسبوك

عمايري وعرفة

تزوجت الفنانة أمل عرفة من الفنان عبد المنعم عمايري في عام 2001. أنجبت منه ابنتين: “سلمى” من مواليد 2005 و”مريم” من ‏مواليد 2008، إلّا أنّ الزوجين انفصلا في عام 2015.‏

وولدت أمل عرفة في 18 آذار/ مارس 1970 في العاصمة السورية دمشق،. والدها الملحن والمؤلف السوري المعروف سهيل ‏عرفة، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق.‏

أما عبد المنعم عمايري هو ممثلٌ فلسطيني- سوري، وُلد ونشأ في مدينة دمشق، و درس التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، وعُين أستاذًا فيه.

ويحمل عبد المنعم إلى جانب أصوله السورية والفلسطينية، أصولًا جزائرية من والدته السورية، وحصل على المركز الأول في برنامج “شكلك مش غريب”، الذي كان مخصصًا لتقليد المشاهير.

وكانت أمل عرفة قد ذكرت في منشورها أن 5 أطباء أكدوا إصابتها “بكوروناية بنت حلال”، حسب التعبير الذي استخدمته في تدوينة في إحدى صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق