منجم لبناني تنبأ بحدث بيروت وهذه توقعاته لعام 2020 “فيديو”

منجم لبناني تنبأ بحدث بيروت وهذه توقعاته لعام 2020 “فيديو”

مدى بوست – فريق التحرير 

يبدو أن علاقة المنجمين بصناع القرار والمسؤولين في مختلف أنحاء العالم، ليس مشهد درامياً في مسلسل أو فلم، بل حقيقة أثبتتها العديد من الوقائع، وآخرها ما حصل اليوم في بيروت.

المنجم اللبناني الشهير، ميشال حايك، ظهر في مقطع مصور، كان قد تنبأ بما حدث اليوم، خلال سياق توقعاته لعام 2020، ليثير تساؤلات عديدة حول علاقته بصناع القرار والأحداث في آن واحد، إذ لا يحصل ذلك صدفة وفق مراقبين.

ويقول المنجم ميشال حايك إن جمراً تحت الرماد وأم المعـ.ارك في مرفأ بيروت، ضمن جملة التوقعات التي سردها خلال أكثر من ساعة في قناة إم تي في اللبنانية.

مشيال الحايك - إم تي في يوتيوب
مشيال الحايك – إم تي في يوتيوب

الحايك وتنبؤات مثيرة

وتوقع الحايك في الحلقة المثيـرة للجـدل نوعاً من ولادة “لبنانات” جديدة على الساحة الداخلية، موضحاً أنّه لا يتحدث عن تقسيم، وإنّما عن شيء مختلف يُغني لبنان.

وميشال حايك متنبئ لبناني أثـار الكثير من الجـدل حول تنبؤاته السنوية والتي يعلنها في شهر 12 من كل عام، ويرى العديد من الناس أنه تخطى مرحلة الصدفة في تنبؤاته.

اقرأ أيضاً: أليسا تكشف ما جرى لمنزلها في بيروت وفنانون يتضامنون “صور”

بدأ حايك في حقل التنبؤات منذ عام 1985 ووصفه البعض باسم نوستراداموس العرب، ويرى العديد من المؤيدين لميشيل أن العديد من تنبؤاته السنوية قد أصابت الحقيقة.

بيروت اليوم

عصر اليوم، تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع مصورة، أظهرت وقوع انفـ.جار وسط العاصمة اللبنانية بيروت، بالقرب من منزل رئيس الحكومة اللبناني السابق سعد الحريري.

اقرأ أيضاً: بيروت الآن.. هذا ما يحصل بالقرب من منزل سعد الحريري “فيديو”

وأظهرت اللقطات والصور المتداولة لحظة وقوع الانفـ.جار الذي قيل إنه أسفر عن إصـ.ابات وأضـ.رار مادية كبيرة، ولفتت مصادر إلى أن ماحصل جاء بسبب اشتـ.عال مفـ.رقعات داخل العنبر “مستودع” رقم 12 في مرفأ بيروت.

وفي 7 أغسطس/ آب الجاري، يحـ.ـاكم أربعة متهـ.مين ينتمون لحزب الله اللبناني غيابياً أمام محكمة خاصة، أنشأتها الأمم المتحدة للنظر في قضية رئيس الوزراء اللبناني الراحل رفيق الحريري عام 2005.

وكانت استقالة وزير الخارجية والمغتربين اللبناني، ناصيف حتّي، قد أثارت الإثنين، ردود أفعال وتحليلات عديدة حول احتمال وجود تداعيات على عمل حكومة حسان دياب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق