لاتهمه الأجور ولا يفكر بالزواج .. آخر أعمال محمد حداقي “فيديو”

لاتهمه الأجور ولا يفكر بالزواج .. آخر أعمال محمد حداقي “فيديو”

مدى بوست – فريق التحرير 

عمل جديد للفنان السوري محمد حداقي هذه المرة ضمن عالم السينما، في فيلم روائي قصير يدعى جواد، يشارك فيه بشخصية الأب.

حداقي قال إن الفيلم تدور أحداثه حول فكرة القدوة والسند بالنسبة للابن، وهو فيلم من إنتاج المؤسسة العامة للسينما وإخراج أيهم عرسان.

ويقول حداقي إنه يشارك في هذا العمل لأنه لاحظ قلة المشاريع الثقافية التي تركز على حياة الطفل ومستقبله وبناءه.

محمد حداقي – مواقع التواصل

وقال حداقي في مقابلة متلفزة، ادعوا الجميع مؤسسات عامة وخاصة إلى إنشاء مشاريع تعني ببناء الطفل جسدياً ونفسياً.

شروط حداقي للأعمال الجديدة

وحول شروط للمشاركة في أعمال جديدة، سينمائية كانت أم تلفزيونية، أجاب حداقي بأن لديه شروط بالتأكيد ولكن ليست واحدة بل تختلف من فترة لأخرى.

وحول شرط الأجر، يقول حداقي إنه لا أحد حالياً في الوسط الفني السوري، يعمل لأجل الأجر، فالجميع بات يعلم الأوضاع لذلك، لا أحد يفكر في التعـ.الي على الواقع، ولهذا يرغب الفنانون بالعمل معاً لتـ.جاوز هذه المحـ.نة.

وحول مسلسل الساحر، قال إن هناك تطورات جديدة، قد تؤدي إلى اكتماله قريباً، مشيراً إلى أنه وفريق العمل في المسلسل ينتظرون انفراجة على الصعيد الصحي.

وفيما يتعلق بارتباطه ونظرته للحب أوضح حماقي: “أنا متلي متل أي بني آدم بعيش ع الحب” متابعاً: “عم احكي بشكل عام الشغف بالحياة والعمل والصديق والعلاقة، بس بالنسبة للحب والزواج حالياً مالي مفكر”.

من هو محمد حداقي

ومحمد حداقي ممثل سوري من مواليد دمشق، ويوصف بأنه فنان مجتهد، له مشاركات عديدة في التلفزيون و المسرح و الدبلجة، وهو خريج بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل .

لم تكن أدوار حداقي كبيرة في بداياته الفنية، لكنه كان ممثلاً بارعاً لدرجة أنه استطاع أنّ يكون محطَّ أنظار المخرجين وتتالت بعدها الأعمال الهامة التي شارك فيها حداقي ومن أهمها”الفوارس” عام 1999.

كما شارك في مسلسل الخوالي والولادة من الخاصرة بدور أبو الزين وشارك في مسلسل التغريبة الفلسطينية، ولديه لوحات في بقعة ضوء ومرايا وأهل الغرام ومسلسل غزلان في غابة الذئاب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق