نادين نجيم تروي تفاصيل ليلة نادرة قرب مرفأ بيروت “فيديو”

نادين نجيم تروي تفاصيل ليلة نادرة قرب مرفأ بيروت “فيديو”

مدى بوست – فريق التحرير 

روت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، تفاصيل مثيرة عاشتها في بيروت أمس الثلاثاء، مؤكدة أنها بصحة جيدة، بعد إجرائها عملـية في مستشفى للعلاج، استمرت 6 ساعات.

ونشرت نجيم مقطعاً مصوراً، أظهر منزلها، ويبدو محـ.طـ.ماً وقالت في منشورها عبر انستغرام: “أولاً بشكر ربي، رجع خلقني وأعطاني عمر جديد، الانفـ.جــ.ار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً”.

وتابعت نادين تصف حال منزلها: “فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الـ.د م وين ما كان وكل شي مكـ.سـر ما بيقول انه بعدنا عايشين”.

نادين نجيم - انستغرام
نادين نجيم – انستغرام

نجيم تبحث عن منقذها

ووصفت النجمة اللبنانية ما جرى معها بالقول: “الحمدالله الف مرة عطاني القـ.وة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالـ.د م تقدر خلص حالي”.

وحول محيطها الذي شهدت على رؤيته خلال ماجرى في بيروت قالت: “الناس كلها مد مـمة جـ.ر حـى قتـ.لى سيارات مكـ.سرة، ناس عم تصـ.رخ وتبكي”.

وأردفت نادين تروي كيف تم إنقاذ حياتها: “وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضـ.وا يستقبلوني لانه كانت مكـ.د سة بالجـ.رحى”.

ما حصل صعـ.ب الوصف

وأضافت حول سائق السيارة الذي نقلها إلى العلاج: “رجع اخدني على مشفى المشرق اسعـ.فوني وخضـ.عت لعملـ.ية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مد مم”.

وفيما يتعلق بالمشهد الذي تتذكره لما حصل في مرفأ بيروت: “بس يلي شفته عل ارض صعـ.ب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنـ.بلة نـ.و وية”.

وختمت نادين نجيم معلقة: “شكراً يا رب انك حمـيـتـني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم المــ.و تى وتشفي الجـ.رحى”.

منزل نادين نجيم - انستغرام
منزل نادين نجيم – انستغرام

أليسا وهيفاء وهبي

عصر أمس الثلاثاء، تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع مصورة، أظهرت وقوع انفـ.جار وسط العاصمة اللبنانية بيروت، بالقرب من منزل رئيس الحكومة اللبناني السابق سعد الحريري.

وكشفت الفنانة اللبنانية، إليسا، عن تأثر منزلها في بيروت، بعد الانفـ.جار الذي جرى بالقرب من منزل رئيس الحكومة اللبناني السابق سعد الحريري.

وقالت أليسا في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إنها بخير وبيتها تحـ.طم بالكامل، لكن ذلك ليس مهماً والمهم: الله يحمي لبنان، وعبرت في بداية تغريدتها عن حزنها لما جرى اليوم في العاصمة اللبنانية.

بدورها أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي نجاتها من انفـ.ـجارات مرفأ بيروت، مضيفة أنها وطاقم عمل المسلسل بخير، إلا أن منزلها تضـ.رر أيضاً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق