اتصال على الهواء مباشرة يكشف حقيقة تصريحات مسؤولي نظام الأسد “فيديو”

اتصال على الهواء مباشرة يكشف حقيقة تصريحات مسؤولي نظام الأسد “فيديو”

مدى بوست – فريق التحرير 

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً من شاشات النظام الموالية، أظهر مذيعة تكشف حقيقة تصريحات مسؤول لدى نظام الأسد على الهواء مباشرة.

المذيعة أليسار معلا، ظهرت في قناة الإخبارية السورية التابعة للنظام، وهي تسأل مسؤولاً في حكومته عن حقيقة فعالية مايسمى “الخط السـ.اخن” ومدى سرعة تجاوبه مع المواطنين.

ورد المسؤول بأن الرد يتم بشكل سريع دون تأخر، مشيراً إلى عمل ما يسمى “الخط السـ.اخن” بشكل جيد، إلا أن تصرف أليسار تسبب بموقف مـحرج لدى المسؤول التابع لنظام الأسد.

الإخبارية السورية - مذيعة ومسؤول لدى نظام الأسد - يوتيوب
الإخبارية السورية – مذيعة ومسؤول لدى نظام الأسد – يوتيوب

اتصال على الهواء مباشرة

وخلال المقابلة المتلفزة على الهواء مباشرة، أجرت المذيعة وفريق الإعداد على ما يبدو اتصالاً مباشراً إلى ما يعرف بالخط السـ.اخن إلا أن النتيجة: مشغـ.ول لنحو ربع ساعة وهو ما لفتت إليه معلا.

وقالت معلا للمسؤول: ها هو الاتصال الآن والخط مشغول منذ ربع ساعة، ليرد المسؤول باللهجة العامية: “الخط شغال وأنا بنفسي برد على الاتصال أحياناً”.

وسرعان ما بدأ الطبيب بالتـ.بـرير بشكل عشـ.وائي، ثم أعطاها رقما آخر لتتصل به، لتحاول المذيعة بالتعاون مع فريق الإعداد الاتصال من جديد.

تعليمات إلى الموظفين!

وبعد تكرار المحاولة مراراً بدأ الهاتف يرن أخيراً، ولكن دون رد، ليلتفت المسؤول إلى هاتفه ويصدر تعليمات إلى الموظفين بالرد، وهو ما أشارت إلى المذيعة أليسار.

وقالت أليسار للمسؤول: “دكتور شايفتك أنت عم تحاول تخبرهم ليردوا على الخط؟” لتقابل بصمت من المسؤول وتغير المذيعة الموضوع إلى محور آخر.

وحسب آخر إحصائيات نظام الأسد، ارتفعت حصيلة أعداد المصـ.ابين بكـ..ورونـ.ا في مناطق سيطرته في سوريا، إلى 944 وحصيلة الوفـ.يات إلى 48.

دمشق تتصدر القائمة

وتتصدر العاصمة السورية دمشق، قائمة أعداد الإصـ.ابات بفـ.يـ.روس كـ.ورونـ.ا بحسب الأرقام الصادرة عن وزارة الصحة في حكومة النظام.

وكان مقطع مصور، رصدته عدسات مواطنين في العاصمة السورية، قد أظهر امرأة ممددة في شوارع دمشق لسبب قالوا إنه يعود لـ كـ.ورونـ.ا.

ولم يتبين لمدى بوست حقيقة وزمان أومكان المقطع، لكن الموقع علم من مصادر متعددة أن كـ.ورونـ.ا ينتشر بشكل واسع في مختلف المحافظات السورية بشكل يبدو فيه المشهد المصور في الفيديو مألوف حالياً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق