ظهر مع نانسي عجرم واعترفت هبة نور بحبها له .. قصة الفنان قصي خولي الذي ترك عائلته لدراسة الفن “فيديو”

ظهر مع نانسي عجرم واعترفت هبة نور بحبها له .. قصة الفنان قصي خولي الذي ترك عائلته لدراسة الفن “فيديو”

مدى بوست – فريق التحرير

من منا لا يعرف النجم السوري، الفنان قصي خولي، الذي اشتهر بشخصيات بطولية في مسلسلات ربما تخلد في التاريخ، لاسيما وأنها تركت أثـ.راً كبيراً في جمهور الدراما السورية وخاصة أعمال البيئة الشامية.

فـ عبود الشامي في مسلسل رجال العز، وجابر في مسلسل الولادة من الخاصرة، وأبو دياب في مسلسل باب الحارة، وأدوار عديدة، برز فيها قصي خولي، ليرسم قصص نجاح في عالم الفن والدراما.

رغم معارضة أهله لدراسته في المعهد العالي للمسرح إلا أنه أصـ.ر على ذلك، فغادر منزله ودرس فيه ليتخرج منه عام 1999، ونال بعد ذلك عضوية نقابة الفنانين في 4 حزيران عام 2001.

قصي خولي - مواقع التواصل
قصي خولي – مواقع التواصل

مشواره الفني

مشواره خولي الفني، بدأ عام 1998، حين شارك في فيلم ذاكرة صـ.عبة وبدور شيبون رفقة نجوم الدراما ضمن مسلسل الزير سالم عام 2000.

وبعدها شارك في مسلسل عائلتي وأنا مع الفنان دريد لحام وسلمى المصري وفي عام 2002 شارك في مسلسل من إخراج هشام شربتجي ومع الفنان بسام كوسا في مسلسل “أحلام كبيرة”.

وفي عام 2005 شارك بدور علاء في مسلسل أشـ.واك ناعمة، وتولى دور البطولة في مسلسل غزلان في غابة الذئاب عام 2006 من إخراج رشا شربتجي فضلاً عن لوحات مسلسلات بقعة ضوء وأهل الغرام وحكم العدالة.

أما الأدوار الأكبر التي اشتهر فيها دور عبود الشامي في مسلسل رجال العز، وجابر في مسلسل الولادة من الخاصرة، الذي كان جريئاً يحاكي الواقع السوري بعد عام 2011.

حياته الشخصية

قصي خولي متزوج من عارضة الأزياء مديحة الحمداني وهي من أصول تونسية، وكانت قد ظهرت في مقطع مصور، اشتهرت فيه وهي تتـ.هم زوجها بإهـ.مالـ.ها وإهــ.مال ابنها، بعدما ظهر في إحدى البرامج وهو يتحدث عن مدى اعتنائه بطفله.

والتزم قصي خولي الصمت وفضل عدم الخـ.وض في مسـ.ائل شخصية عبر وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، مكتفياً بالتأكيد على أن مديحة زوجته حقاً، دون ذكر تفاصيل أخرى.

وظهر خولي وهو يحتفل بعيد ميلاد ابنه جونيور، وأظهر مشاهد من الاحتفال في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على الانستغرام.

واعتبر الجمهور أن هذا الفيديو رد غير مباشر على ما قالته زوجته حول الاعتناء بها وبطفله، ليظهر بمظهر الأب الحنون في وسائل التواصل.

قصي خولي لم يكن يعلن عن زواجه وفاجئ جمهوره بالحديث عن طفله الأول ناشراً صورته وهو يمسك بيده ويقول: “من خلالك الله أعطاني الابن والأخ والصديق طول العمر.. بتمنى كون إلك الأب الحنون والمحب متل بابا الله يطول بعمره”.

قصي خولي والوسط الفني

الفنانة السورية هبة نور ظهرت في إحدى فقرات برنامج راحت علينا مع الإعلامي هشام حداد، يظهرها وهي تقوم بالاتصال بأحد زملائها في الوسط الفني لتخبره أنها تحبه، بناء على ما رسمه معدو الفقرة.

كان لـ قصي خولي مشاركة مميزة مع النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، في بداية مسيرتها الفنية، إذ شارك معها في كلـ.يب أغنية “ياكثر” شارك فيها دور العاشق وحققت نسب مشاهدة مرتفعة.

وتجدر الإشارة إلى أن قصي خولي أكد في مناسبات عديدة، إلى جانب فنانين موالين، تأيـيـده لنظام الأسد على حساب الشعب السوري، كما أكد في لقاءات صحفية أنه لايؤمن بالربيع العربي.

وانتشرت صورة لقصي خولي برفقة المخرج السوري فراس فياض المعروف بمعارضته للنظام والمقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي أخرج فيلم آخر الرجال في حلب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق