هل تذكرون الطفلة ربى السعدي شقيقة روعة؟ هكذا بدت الأختان في آخر ظهور لهما “صور”

هل تذكرون الطفلة ربى السعدي شقيقة روعة؟ هكذا بدت الأختان في آخر ظهور لهما “صور”

مدى بوست – فريق التحرير

ربى السعدي، ممثلة سورية من أصل فلسطيني، من مواليد عام 1995 وهي ابنة الكاتب هاني السعدي، وشقيقتها الممثلة الشهيرة روعة السعدي.

روعة هي الشقيقة الأشهر لربى التي تحدثنا في آخر تقاريرنا عن مشاركتها مع الفنانة إمارات رزق بعد غيـ.ابها لعامين في مسلسل حارة القبة.

بدأت ربى التمثيل وهي لم تتجاوز السادسة من عمرها من عام 2001 وحتى 2010، لكنها عادت مرة أخرى للتمثيل عام 2015.

مواقع التواصل - ربا وروعة السعدي
مواقع التواصل – ربا وروعة السعدي

من أهم المسلسلات التي شاركت فيها، سحر الشرق بدور الطفلة فتحية عام 2001، وبدور نهى في مسلسل أبناء القـ.هر، وفي لوحات بقعة ضوء3 بدور رنيم.

كما شاركت ربى بدور الطفلة مريم في مسلسل حاجز الصمت، وأدوار أخرى في مسلسلات مختلفة من أعمال البيئة الشامية.

أشهر شقيقتين في الدراما السورية

الفنانة السورية روعة السعدي وشقيقتها ربى كانتا قد حلتا بداية العام ضيفتين على برنامج صدى الملاعب الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا على شاشة قناة MBC.

وطرح الأخير على الممثلة أسئلة وجهها إليها المتابعون ومنها ما يتعلق بسبب عدم زواجها حتى الآن، وقالت روعة إن ربى مخطوبة وعن نفسها أضافت: “ما صار نصيب” مع الإشارة إلى أن لديها معجبين وأن “النصيب” هو ما يمنع زواجها فقط.

و ابتعدت روعة عن الساحة الفنية واعتزلت المهنة قبل أن تعود قبل عدة مواسم، بينما عادت للظهور بأجزاء مسلسل البيئة الشامية ” أبرزها طوق البنات ” للكاتب مروان قاووق والمخرج محمد زهير رجب.

كما حضرت روعة في المسلسل الاجتماعي “روزانا” للكاتب جورج عربجي والمخرج عارف الطويل. بينما لم تعلن روعة عن أية مشاريع فنية للموسم الدرامي المقبل.

اعتـ.زال فعودة

بعد تقديمها لمسلسل أشـ.واك ناعمة عام 2005، أعلنت روعة السعدي اعتزالها العمل الفني، جراء شـ.ائـ.عات انتشرت بأنها على علاقة ‏حب مع الممثل قيس شيخ نجيب.‏

تطور الأمر إلى الترويج إلى أنهما تزوجا وسافرا إلى إسطنبول لإقامة شهر العسل، وأوضحت أنها لم تكن تعمل معه ولا ‏تربطها به أية صلة، الأمر الذي أدى إلى اعتزالها مجال التمثيل ومقـ.اطعة الصحافة والتلفزيون. ‏

كان والدها يحاول إقناعها بعدم ترك التمثيل، لكنه لم ينجح، وفي عام 2009 أقنعتها الممثلة لورا أبو أسعد بالعمل في دبلجة ‏المسلسلات التركية.‏

عادت روعة السعدي عن قرار الاعتـ.زال في عام 2013، وذلك بعد مشاركتها في مسلسل طوق البنات إلى جانب الفنان رشيد ‏عساف ثم واصلت مشوارها الفني.‏

ربى السعدي - مواقع التواصل 1
ربى السعدي – مواقع التواصل 1
ربى السعدي - مواقع التواصل2
ربى السعدي – مواقع التواصل2
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق