سيف الدين السبيعي يأسف لتصريحاته حول كورونا “صور”

سيف الدين السبيعي يعرب عن أسفه بسبب تصريحاته حول كورونا

مدى بوست – فريق التحرير

بعد ظهوره في فيديو توعوي للوقاية من كورونا، أطل الفنان السوري سيف الدين سبيعي بتصريحات جديدة، أثار فيها جـ.دلاً بين جمهوره ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قال في لقاء إذاعي أن الفيـ.روس كـ.ذبة.

وعلى إذاعة “ميلودي إف إم”، ضمن برنامج يسمى “وزير السعادة” قال سبيعي إن كورونا مثله مثل أي مرض آخر، لكنه يؤثر لدي قليلي المنـاعة، مضيفاً أن التغطية الإعلامية التي رافقت الفيروس كان لها بعد اقتصادي غير إيجابي.

وقال سبيعي: “يوجد شيء في العالم يتغير وكل هذا المرض (كورونا) وما يحدث بسببه كـ.ذب، وبالنسبة لتجربة القطيع كانت ناجحة لإيقاف الفيروس”.

سيف الدين سبيعي - ردود أفعال في فيسبوك1
سيف الدين سبيعي – ردود أفعال في فيسبوك1

انتـ.قـ.ادات إعلامية

وواجه السبيعي انتقـ.ادات من إعلاميين، من بينهم نور قاسم ومحمود عبد اللطيف، الذي دعا إلى محاسبة سيف الدين على تصريحاته واصفاً إياها باللا مسؤولة.

وحمل عبد اللطيف إذاعة ميلودي مسؤولية الترويج لهذه المعلومات المغـ.لـ.وطة مضيفاً: “بالرغـ.م من أن سبيعي يتحمل مسؤولية أقوله إلا أن اقتـ.صاص هذا الجزء من كلامه وترويجه للحصول على مشاهدات هو مسألة بحث عن التفاعل على حساب المصلحة العامة”.

بدورها علقت نور قاسم على تصريحات سبيعي مخاطبة إياه: “حضرتك ما مــ.رضـ.ت فيه ولا شفت الألـ.م والـتـ.عب والوجـ.ع منه، حضرتك لحسن حظك ما انصـ.اب فيه حدا من معارفك ومـ.ات منه بعد أسبوع، حضرتك ما بتعرف إنو في أشخاص منذ أربعين يوم يعيشون على المنـ.افس فقط، حضرتك ما بتعرف إنو في شباب ما تحملوا الفيـ.روس وماتوا منه”.

سيف الدين سبيعي في ميلودي إف إم
سيف الدين سبيعي في ميلودي إف إم
سيف الدين سبيعي - ردود أفعال في فيسبوك2
سيف الدين سبيعي – ردود أفعال في فيسبوك2

السبيعي يتراجع ويوضح

وسرعان ما تراجع السبيعي عن تعليقاته حول كورونا، موضحاً في لقاء مع موقع فوشيا، بأنه لم يقصد بأن كورونا كذبة، بل قصد أنه نوع من الانفلونزا ومثله مثل أي فيروس آخر.

وأضاف أنه قصد بحديثه التهـ.ويـ.ل الإعلامي الذي يحدث من قبل القنوات الفضائية وهو ما يعتبره كـ.اذب وله آثار اقتصادية غير محمودة.

وجدد الفنان السوري دعوة الجميع إلى اتخاذ الإجراءات الوقائية للحـ.د من انتشار الفيروس، مكرراً أنه بالفعل موجود وهنالك أشخاص أصـيـ.بـوا به بالفعل.

وبعدما عبر عن أسفه لما تلقى من انتـ.قـ.ادات في مواقع التواصل بيّن سبيعي أنه من الأشخاص الذين التزموا بقرارات الفريق المعني بالوقاية من كورونا.

سيف الدين سبيعي - ردود أفعال في فيسبوك
سيف الدين سبيعي – ردود أفعال في فيسبوك
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق