كأنهما توأم.. كندة حنا تنشر فيديو لها مع شقيقها في يوم ميلاده وهكذا قامت بمعايدته

كأنهما توأم.. كندة حنا تنشر فيديو لها مع شقيقها في يوم ميلاده وهكذا قامت بمعايدته

مدى بوست – فريق التحرير 

نشرت الفنانة السورية، كندة حندا فيديو لها مع أخيها، مرشد، في ذكرى يوم ميلاده، وقامت بمعايدته بطريقتها الخاصة، لتلقى تعليقات وآراء عديدة، معظمهما حول شبهها بشقيقها.

وقالت كندة ضمن فيديو نشرته على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام: “أخي حبيبي شو مشتاقة شوفك بوشي شو مشتاقة لطاقتك الحلوة بحياتي عن قرب”.

وعايدت حنا شقيقها بالقول:”الله يحميلي ياك كل سنة وانت سالم ياروح روحي”، وختمت بكتابة اسمها واسم شقيقها: “مرشد_حنا كندة_حنا أخوة_نجاح_قوة”.

كندة حنا - انستغرام
كندة حنا – انستغرام

كأنهما توأم

وتباينت الآراء إلى جانب المعايدات لمرشد وشقيقته، بين من رأى شبها كبيراً بينهما كأنهما توأم، وبين من لاحظ شبهاً بسيطاً رأى فيه أمراً طبيعياً كونهما أخوة.

وعلقت شيماء جبرين على فيديو كندة حنا بالقول: “مش معقول قديش بتشبو بعض الله يخليكم لبعض كندووش ، من أحب الممثلات ع قلبي بتمنى تردي على تعليقي”، لترد عليها كندة بالقول: “ياحبيبة قلبي انتي”.

وعلق حساب يحمل اسم أبو لونا على فيديو حنا: نفس القالب، في إشارة إلى الشبه الكبير بين كندة وأخيها مرشد، فيما علق طارق الشعيب: لك نيالو، إضافة إلى عشرات التعليقات التي تحمل معايدات بمناسبة عيد ميلاد مرشد.

حنا وزوجها

وكانت الفنانة السورية، قد وصفت زوجها المخرج ناجي طعمة بأنه “أستاذ”، معربة عن فخرها وسعادتها به؛ لأنه أستاذ وزوج رائع في آن واحد، حسب وصفها.

وقالت حنا في إطلالة إذاعية لها مع الإعلامي فاروق درزي، إنها أنجبت ثلاثة أطفال من زوجها، وجميعهم جميلون ولطيفون وتعتبرهم روحا واحدة وتحبهم جميعا بالتساوي.

وأوضحت كندة أنها تعيش حاليا في مدينة دمشق مع زوجها وعائلتها وتسود تلك الحياة الأسرية النقاش والحوار والشراكة خصوصاً بينها وبين زوجها؛ إذ تتواجد بينهما كيمياء عالية جداً على حـ.د وصفها.

وحنا من مواليد بلدة تدعى “كفربهم” في ريف حماة، ولدت عام 1984 في 14 شهر ديسمبر، دخلت الوسط الفني عام 2005، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006.

وفي عام 2013 تزوجت كندة حنا من المخرج ناجي طعمي، وأنجبت ابنهما فارس، ثم أنجبت التوأم كاتاليا وكرستين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق