إليسا لاتؤيد أي حزب وترد على موالي خامنئي “فيديو”

إليسا لاتؤيد أي حزب وترد على موالي خامنئي “فيديو”

مدى بوست – فريق التحرير 

أكدت الفنانة اللبنانية، إليسا، أنها لاتؤيد أي حزب لبناني، سياسياً كان أم حزبياً، وردت في وقت سابق الإثنين على مقطع مصور، يظهر فيه أنصار المـرشد الإيراني علي خامنئي.

وعبّرت إليسا في سلسلة تغريدات لها على تويتر، عن اعتذارها عن تأييد أي من الأحزاب في لبنان حتى ولو ارتبطت برئاسة الجمهورية، مشيرة إلى أن الجميع لم يكن على قدر المسؤولية.

وجاء في إحدى تغريداتها: “بعتذر عن تأييدي أيا حدا بأيا يوم من الإيام حزبيا أو سياسيا أو حتى برئاسة الجمهورية” وأضافت: “الفرق إنو نحنا عنا الجـ.رأة نعترف بوقت غيرنا مصـرّ يغمـض عيونو عالغلط، أنا اليوم بعلن انتمائي لأرضي وشعبي وبس”.

إليسا - تويتر
إليسا – تويتر

إليسا ترد على موالي خامنئي

وشاركت إليسا مقطعاً مصوراً من منظمة هيومن رايتس ووتش الحقوقية، يظهر عناصر من الجيش اللبناني، وهم يقومون بـضــ.رب باحثة حقوقية ورمـ.ـي هاتفها، خلال قيامها بمراقبة الاحتـجاجات الأخيرة.

كما ردت على فيديو آخر يظهر أنصار لخامنئي، وهم يرددون شعارات موالية لإيران خلال احتجاجات لبنان، قائلة: “طب روحوا ع إيران والنبي معكن”.

الفنانة اللبنانية، دعت كل اللبنانيين إلى تحمل المسؤولية وإعادة الحياة لبيروت، كما دعت الفنانيين إلى الوقوف بجانب الشعب، معلقة: أنا فخورة بلبنانيتي.

وكانت الفنانة اللبنانية، إليسا، قد كشفت عن تأثر منزلها في بيروت، بعد الانفـ.جار الذي جرى بالقرب من منزل رئيس الحكومة اللبناني السابق سعد الحريري.

وقالت أليسا في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إنها بخير وبيتها تحـ.طم بالكامل، لكن ذلك ليس مهماً والمهم: الله يحمي لبنان، وعبّرت في بداية تغريدتها عن حزنها لما جرى في العاصمة اللبنانية.

أحداث بيروت

وحتى اليوم أدت أحداث بيروت لفقـ.دان نحو 158 شخصاً وإصـ.ابة أكثر من 6 آلاف آخرين وفق تقديرات رسمية غير نهائية.

ووفق تحقيقات أولية، وقع الحدث في عنبر 12 من المرفأ، الذي قالت السلطات إنه كان يحوي نحو 2750 طناً من “نتـ.رات الأمونيوم”، كانت مصادرة ومخزنة منذ عام 2014.

وخلال الأيام الماضية، قدم 4 وزراء لبنانيون استقالتهم، إلى رئيس الحكومة حسان دياب، آخرهم وزير المالية اللبناني غازي وزني، ووزيرة العدل ماري كلود نجم.

وفي وقت سابق الإثنين، أكد وزيران لبنانيان نية الحكومة برئاسة دياب تقديم استقالتها بشكل جماعي، بالتزامن مع انعقاد اجتماع وزاري برئاسة دياب للتشاور في خيار الاستقالة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق