طوني موسى قبل رحيله يقع في مقلب الكاميرا الخفية “فيديو”

طوني موسى قبل رحيله يقع في مقلب الكاميرا الخفية “فيديو”

مدى بوست – فريق التحرير 

تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً للفنان السوري الراحل، طوني موسى، الذي فارق الحياة مساء الأحد، متأثراً بكـ.ورونـ.ا حسبما ذكرت وكالة سانا.

وكان طوني ضيف الكاميرا الخفية للمعد والمخرج رضوان قنطار، وخلال الحلقة قام بإقناعه بأنه تعرض للظـ.لم من قبل فريق مسلسل “صدر الباز”، وأنه يقطن في الإيجار وبحاجة المال لتـسـ.ديد ديونه.

ولقلبه الطيب، صدق طوني المخرج رضوان، بعدما ادعى أنه تعـ.رض للضــ.رب، وقدم له مبلغاً من المال، ليأتي أحدهم من فريق المسلسل ويذكر له أنه تعرض لعملية خـ.داع.

طوني موسى ورضوان قنطار - مواقع التواصل
طوني موسى ورضوان قنطار – مواقع التواصل

مسيرة الراحل طوني موسى

الممثل السوري طوني موسى، من مواليد العاصمة السورية دمشق، وبدأ مشواره الفني عام 1974، عبر مشاركاته في أدوار مختلفة بالمسرح والسينما والتلفزيون.

أصبح طوني عضواً في نقابة الفنانين السوريين في أيلول/سبتمبر عام 1985، وقدم أعمالاً مسرحية خلال مسيرته الفنية، أبرزها “عودة الغائب” وأعمال سينمائية منها “عندما تغيب الزوجات” وفيلم “عشاق”.

وعلى صعيد الدراما، شارك طوني في أعمال عدة، منها، باب الحارة وبقايا دموع وغداً يوم آخر، وتخت شرقي ومسلسل الولادة من الخاصرة، وأبو جانتي مع النجم سامر المصري.

وكان آخر ظهور للراحل، من خلال مشاركته في مسلسل بروكار للكاتب سمير هزيم والمخرج محمد زهير رجب.

بسام دكاك

وكانت وسائل إعلام سورية، قد تداولت أنباء تتحدث عن إصـ.ابة الفنان السوري الفلسطيني بسام دكاك، بكـ.ورونـ.ا، مشيرة إلى أنه في حالة غير مستقرة، ‏وينتظر أي تحرك من قبل نقابة الفنانين السوريين التي يرأسها الفنان “زهير رمضان”، لكن دون جدوى.‏

لكن دكاك، ظهر لاحقاً في فيديو وهو يـنـفـي ذلك ويتمنى لنظيره أحمد رافع الشفاء، وقال في مقطع مصور: “أنا يا جماعة كنت مفكر معي كـ.ورونـ.ا لكن بعد التشخيص تبين أنها ضربة شمس”.

وكان الصحافي “عادل نبي” قد كتب أن دكاك اتصل به فـ.جـ.ر الجمعة الماضية (الساعة 1 و12 دقيقة)، وأخبره أنه في المنزل ‏ومصاب بكـ.ورونـ.ا، مضيفًا أنه في “وضع حـ.رج للغاية”، ناقلًا رسالة دكاك “يا غالي أنا (مريـ.ض) بكـ.ورونـ.ا. أي والله أنا ‏بالبيت هلق كتير تعـ.بـ.ان”.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق