عاشت طفولتها في السعودية ووالدتها دنماركية.. الصور الأولى وأبرز المعلومات عن ريم عودة زوجة محمد عساف (فيديو – صور)

والدتها دنماركية.. الصور الأولى وأبرز المعلومات عن ريم عودة زوجة محمد عساف (فيديو – صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

ودع النجم الفلسطيني، محمد عساف، حياة العزوبية، ليدخل القفص الذهبي، ويرتبط مطلع الشهر الجاري، في أجواء زفاف خاصة، ليتم تداول فيديوهاته مؤخراً في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول محبو عساف وجمهوره مقاطع فيديو، تظهر لحظات زفافه من سيدة فلسطينية، من مدينة غزة، تدعى ريم عودة، وكانت تعيش خلال فترة طفولتها في السعودية.

وتبلغ ريم من العمر 22 عاماً من مواليد 1988 وتصغر محمد عساف بنحو 9 أعوام، إذ يبلغ النجم الفلسطيني من العمر 31 عاماً، وجرت أجواء زفافهما في الإمارات بحضور اقتـ.صر على عائلة الزوجين والمقربين فقط.

قاسم النجار صديق عساف - فيسبوك
قاسم النجار صديق عساف – فيسبوك

قصة حب

وبحسب ما نقل موقع فوشيا، فإن محمد عساف التقى ريم العودة العام الماضي، وجرت بينهما قصة حب، قاربت الثمانية أشهر، حتى قررا الزواج بداية أغسطس/آب الجاري.

ووالد الزوجة ريم عودة، مهاجر في أوروبأ، وهو فلسطيني الجنسية وتربى في غزة وكان زيجته في الدنمارك.

وجاء إعلان زواج عساف رسميًا من قبل صديقه المطرب والملحن قاسم النجار، الذي نشر صورة جمعته بالنجم الفلسطيني من خلال صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”.

وهنئ النجار عساف بالزواج وأعرب عن فرحته بوجود مناسبة جيدة في عام 2020، وكتب قائلاً: “وأخيرًا خبر حلو بالـ2020 أبارك لصديقي وأخي محمد عساف بمناسبة زواجه”.

وانتشرت مقاطع مصورة في مواقع التواصل الاجتماعي وثقت حفل الزفاف الذي قيل إنه أقيم في سرية تامة بالإمارات حفاظاً على خصوصيته.

ريم عودة
ريم عودة خطيبة النجم الفلسطيني محمد عساف – إنترنت

من هو محمد عساف

ومحمد عساف فنان فلسطيني بدأ الغناء في سن مبكرة، وظهر في عدة أغاني مصورة، وبدأت شهرته تزداد بعد أن فاز في برنامج عرب آيدول في موسمه الثاني، على قناة إم بي سي.

وكان لعساف حضور متميز في عدة مهرجانات، حيث شارك بأغنية في افتتاح كأس العالم 2014 وأنتج عنه فيلم الآيدول في عام 2015.

ريم عودة خطيبة النجم  الفلسطيني محمد عساف  - إنترنت
ريم عودة خطيبة النجم الفلسطيني محمد عساف – إنترنت

وكان رئيس الوزراء الفلسطيني السابق سلام فياض، قد نشر عبر صحفته الرسمية على موقع الفيسبوك نداءً للشعب الفلسطيني بالتصويت لدعم مواطنه محمد عساف.

ريم عودة خطيبة النجم  الفلسطيني محمد عساف  - إنترنت
ريم عودة خطيبة النجم الفلسطيني محمد عساف – إنترنت

وتمكن عساف من خـ.طـ.ف أنظار الجماهير العربية بأدائه إذ أشاد الكثيرون بصوته وراهنوا على فوزه وبعد مشوار طويل، اختاره الجمهور نجماً للبرنامج بالمركز الأول بأكثر من 68 مليون صوت، وتوّج نجم عرب آيدول بموسمه الثاني.

ريم عودة خطيبة النجم  الفلسطيني محمد عساف  - إنترنت
ريم عودة خطيبة النجم الفلسطيني محمد عساف – إنترنت

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق