“مرام علي” رفضت المشاركة في هوليوود و لا أصدقاء لها في الوسط الفني.. شبهها البعض بـ مايا دياب وأشيع زواجها بطليق نسرين طافش “فيديو”

“مرام علي” رفضت المشاركة في هوليوود و لا أصدقاء لها في الوسط الفني.. شبهها البعض بـ مايا دياب وأشيع زواجها بطليق نسرين طافش “فيديو”

مدى بوست – فريق التحرير 

مرام أحمد أو مرام علي من مواليد العاصمة السورية دمشق، ولدت في 21 فبراير/شباط عام 1992، واشتهرت بأعمال درامية عديدة، أبرزها أهل الغرام وبقعة ضوء وعروس بيروت.

اختارت أن يكون لقبها علي، خلال مشاركتها بمسلسل صبايا الجزء الرابع، تقديراً للمخرج حاتم علي الذي رشحها لبطولة مسلسل عام 2006، إلا أن ظروفاً عديدة حالت
دون المشاركة فيه.

وخلال ظهور مرام بأحدث الإطلالات شبهها البعض بالفنانة اللبنانية مايا دياب، لكنها رفضت ذلك، ونفت ما نشر على لسانها حول الشكل الجديد الذي اعتمدته.

مرام علي - مواقع التواصل الاجتماعي
مرام علي – مواقع التواصل الاجتماعي

كيف علقت على تشبيهها بـ مايا دياب؟

وأوضحت علي أن طبيعتها تحب التغيير وتجربة كل جديد في عالم الموضة، إلا أنها لم تقل أنها تشبه مايا دياب ولم تذكر اسمها، حسب تصريحاتها لموقع الفن، مضيفة: لا أشبه نفسي بأي فنانة أنا أشبه نفسي فقط.

وفي عام 2017 أشيع في مواقع التواصل، زواج مرام علي من طليق زميلتها الممثلة نسرين طافش، وأكدت أن تلك الأنباء غير صحيحة، وأن من ينشر ذلك إنسان مـ.ريـ.ض وغير أخلاقي.

وكشفت مرام عن عرض تقدمت به لها شركة بريطانية، تبحث عن مواصفات ممثلين من الشرق الأوسط، يتمثل بمشاركتها في فيلم هوليوودي وهو مارفضته لأنه لا يناسب قناعاتها حسب وصفها.

مشاركتها في هوليوود

وحول ذلك علقت مرام: بالنسبة لي كانت فرصة رائعة، ولكن في نهاية الأمر هناك مبادئ لايمكن لي التخلي عنها، وكان يفترض بي أن أؤدي دور فتاة عربية مجـ.نـ.دة في أمريكا، وهو مالم أرضا به.

لكن مرام لم تنـ.كـ.ر أنها حزنت على تفويت الفرصة، للمشاركة في الجزء الثاني من فيلم begin again، حيث كانت من المفترض أن تؤدي دورها في الولايات المتحدة.

أثارت علي الجـ.دل بوشم لها ظهر في صورة لها نشرتها على حساباتها في مواقع التواصل، كتبت فيه: “ماذنب العنب بما يفعله النبيذ”، وهو ما عرضها لانتـ.قـ.ادات عديدة حول معنى ذلك والمقصود منه.

تجربة التقديم والغناء

خـ.اضـت مرام علي تجربة التقديم التلفزيوني في قناة سما، كما شاركت في تجربة الغناء، من خلال ديو غنائي مع عمر العربي، وتقوم مرام إنه لا خلافات لديها في الوسط الفني وفي الوقت ذاته ليست على خلاف مع أحد.

وتذكر مرام خصائص أخرى في حياتها كامتلاكها للسيارة وقيادتها رغم ذلك للدراجة الهوائية في شوارع دمشق، كما تحب اللون الأبيض وتشجع نادي ريال مدريد الإسباني.

ومن أبرز أعمال الممثلة السورية الشابة، مؤخراً مسلسل عروس بيروت الذي جسدت فيه دور نايا زوجة ابن

الضاهر، والتي تزوجت من مصلحة لتكون قريبة من شقيقه فارس الذي وقعت بحبه منذ طفولتها.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق