جيني إسبر تكشف أفضل تجاربها الفنية ونظرتها لأجور الفنانين “فيديو”

جيني إسبر تكشف أفضل تجاربها الفنية ونظرتها لأجور الفنانين “فيديو”

مدى بوست – فريق التحرير 

الإنسان اللطيف والمرح قادر على نشر السعادة للآخرين بما يحمله من روح جميلة ونقية، هذا ما ذكرته الفنانة السورية، جيني إسبر، في آخر لقاء إذاعي لها مع راديو ميلودي إف إم.

إسبر كشفت عن أفضل أعمالها خلال مسيرتها المهنية، معتبرة مشاركتها ضمن سلسلة مسلسل مرايا مع نجمها ياسر العظمة، أفضل تجاربها في هذا المجال.

وأضافت جيني أن دور “ميديا” الذي قدمته في مسلسل “صبايا” فتح لها باب الشهرة أكثر لأن شخصيتها كانت قريبة وتلامس كل صبية، كما أن دورها في مسلسل “العراب” كان مهماً وممتعاً جداً، حسب قولها.

جيني إسبر - مدى بوست
جيني إسبر – مدى بوست

واعتبرت إسبر تجربتها مع المخرجة رشا شربتجي من أهم التجارب، لأنها مخرجة تعمل على التفاصيل حسب قولها، كذلك الحال بالنسبة للمخرجين سامر البرقاوي ومحمد عبد العزيز.

هذه المهنة خلقت السعادة

ومفهوم السعادة لدى جيني إسبر، مرتبط بالأمور الأساسية منها الصحة ووجود الأطفال والاستقرار العائلي.

أما على صعيد العمل فتكون سعادتها مرتبطة بتحقيق أحلامها والسير بخطوات واثقة وناجحة.

جيني إسبر أوضحت أنّ مهنة التمثيل خلقت شعور السعادة في داخلها، والفخر بما حققته، وقالت إنها تعتبر الفن هاجــسـها الوحيد، خاصة أنها عائلتها ليست فنية.

جيني إسبر وابنتها

وحول دخول ابنة جيني إسبر في عالم التمثيل والفن، أجابت إسبر أن لا مـ.انع لديها من ذلك، إذا أرادت ابنتها ذلك وكانت تمتلك الموهبة، لكنها ستقوم النصيحة لها كي لا تـقـ.ـع في الأخـ.طـ.اء التي وقـعـ.ـت بها.

واعتبرت جيني أن أغلب المنتجين ينظرون للممثلات من ناحية الشكل أكثر من الموهبة، وهو ما قد يقف عائـ.قـ.اً أمام مسيرتها المهنية، كونها لاتريد البقاء في النمـطية التي اعتادها الجمهور بها.

لذلك فإن إسبر لا تفضل في غالب أوقاتها وضع مستـحـضـرات التجميل بشكل مبـ.الغ فيه، لأنها تريد أن يشاهدها الجمهور في الحقيقة على طبيعتها.

وفي حال كانت جيني إسبر هي وزيرة السعادة، أكدت الفنانة أنها ستقوم برفـع أجور الموظفين، بما فيهم الفنانين، لأنهم يقضون معظم أوقاتهم خارج منازلهم، مؤكدة أنهم ليسوا أثرياء كما يعتقد الجمهور.

نحو عالم الجمال

إسبر كشفت عن رغبتها في الاتجاه نحو عالم التجميل وإصدار منتجات خاصة بالعدسات العينية ومستـحـضـرات التجميل.

ولفتت إلى عملها على وجود تطبيق خاص بها باسم “بوتيكات”، مشيرة إلى أن تحلم منذ زمن بهذه الخطوة بالتعاون مع شركات عديدة.

لكنها نـ.وهت إلى أن التمثيل هو هدفها الأساسي وشغلها الشاغل وله الأولوية في حياتها، لذلك لا يمكن أن تبتعد عن التمثيل لصالح أي مهنة آخرى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق