وفاء موصللي في إطلالة جديدة تخاطب السوريين: لا تستسلموا “فيديو”

وفاء موصللي في إطلالة جديدة تخاطب السوريين: لا تستسلموا “فيديو”

مدى بوست – فريق التحرير 

ظهرت النجمة السورية، وفاء موصللي، في مقطع جديد على وسائل التواصل الاجتماعي، قدّمت فيه لمتابعيها الأمل مخاطبة إياهم:لاتـستسلموا والأمل كبير.

وقالت موصللي إن تـجـ.اوز كـ.ورونـ.ا لا بد أن يحصل، والوقـاية منه بالدرجة الأولى تكون عن طريق الكمامة، ووضع نظارات سواء كانت طبية أم شمسية.

وارتدت وفاء القناع الطبي خلال الفيديو، وقالت إن من يرى القناع الواقي مكلفاً فليرتدي الكمامة القماشية التي يمكن غسلها واستخدامها أكثر من مرة، بشرط تعقـ.يمها بشكل ممتاز.

وفاء موصللي - مدى بوست
وفاء موصللي – مدى بوست

استخدام القناع

ونصحت موصللي جميع متابعيها باستخدام القناع البلاستيكي الواقـ.ي الذي يعتبر من أكثر الطرق وقاية حسب وصفها.

وبينت أن سعر هذا القناع مناسب بشكل عام، كما أنه يبقى عند الشخص حتى بعد انتهاء كـ.ورونـ.ا.

وأشارت الفنانة السورية إلى أنه من الممكن أن يستخدم بعض الأشخاص الورق البلاستيكي العادي ويثبـتونه بقطعة حديدية للحصول على الماسك.

ووجهت موصللي سؤالاً لجمهورها في نهاية حديثها قائلة:” برأيكم تستخدموا القناع الواقـي أحسن أو تتعـ.رضوا للمنفسة والأكسجين اللي غالباً مو موجود وقت الشـ.دة؟ مردفة: أنا من وجهة نظري نستخدم الكمامة”.

أعمال جديدة

وتتحضر الفنانة وفاء موصللي للموسم الدرامي القادم وتحديداً للجزء الثاني من مسلسل “سوق الحرير”، من إخراج الأخوين الملا وإنتاج شركة ميسلون للإنتاج الفني.

وقد عرض الجزء الأول من سوق الحرير في شهر رمضان الفائت، وهو من تأليف حنان المهرجي.

وتشارك النجمة السورية في مسلسل “حارة القبة”، تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة عاج للإنتاج الفني.

والعمل يتحدث عن مرحلة “السفر برلك” وهي مرحلة هامة في تاريخ دمشق، على كافة الصعد السياسية والاجتماعية والحياتية.

قصة نجاح

وفاء موصللي، تعدّ من أهمّ الممثلات السوريات، واللافت أن غالبية أعمالها تحقق نسب متابعة عالية، ولها بصمة راسخة في الدراما العربية عامة والسورية بشكل خاص.

وولدت الفنانة السورية، في 1 تشرين الثاني/نوفمبر عام 1959، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وسجلت في نقابة الفنانين عام 1981.

في رصيد الممثلة موصللي العديد من الأعمال التمثيلية الناجحة، التي شكّلت لها طبقة جماهيرية كبيرة، ومن بينها:مرايا، أبو البنات وباب الحارة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق