خلال سنوات قليلة.. هكذا أصبح أطفال The Voice Kids “صور”

خلال سنوات قليلة.. هكذا أصبح أطفال The Voice Kids “صور”

مدى بوست – فريق التحرير 

مواهب صغيرة، نشأت على الفن والشهرة، تغيّرت أشكال أبطالها بشكل كبير، ليتم تداول صورها بين الماضي والحاضر بشكل واسع في منصات التواصل.

أطفال ” The Voice Kids” ربما لم يعودوا أطفالاً، فقد “كبرت العيال” كما يقال، وباتوا في عمر المراهقة أو الشباب، إذ كبر بعضهم بشكل لافت، بينما خـ.سر آخرون من وزنهم الزائد، وظهروا بملامح مختلفة تماماً.

جمهور البرنامج شارك صوراً عدة لهؤلاء الأطفال قبل سنوات ماضية، وقارنها بصورهم التي ظهروا فيها أثناء مشاركتهم بالبرنامج The Voice Kids، لـيـعـبـر الكثير عن ملاحظة التغييرات الجـ.ذريـ.ة التي حـ.لت بهم.

زين عبيد
زين عبيد

زين عبيد وغنى أبو حمدان

البداية من الموهبة السورية زين عبيد، نجم ذا فويس كيدز Kids Voice The الذي لفت أنظار لجنة التحكيم وخاصة الفنانة نانسي عجرم بفـكاهته وصوته الجبلي.

الطفل الذي تعـ.رض آنذاك للتنـ.مـ.ر بسبب وزنه الزائد، ظهر في صوره الأخيرة، وقد فـ.قـ.د الكثير من وزنه وبدأ بمرحلة المراهقة، لتختلف ملامحه عن ظهوره الأول في The Voice Kids.

كذلك الحال مع الطفلة غنى أبو حمدان التي بدأت مشوارها الفني كطفلة، وبدت من خلال الصور الحديثة بقوام رشيق وملامح ناضجة كما بدت بعد The Voice Kids، بأنها تضع المكياج على وجهها.

غنى أبو حمدان ردت على التعليقات التي تفاجأت بشكلها وقالت: “أنا غنى العمـ.لاقة الصغيرة امبارح غنيت عطونا الطفولة نمتوا فقتوا لقيتوا عمري ١٤ سنة معقول كيف هيك كيف كبرت”.

وتابعت قائلة :”لازم من وقت خلص اابرنامج من خمس سنين ارجع اصغر لازم يكون عمري هلق ٣ سنين كيف هيك كبرت لحالي” فيما يبدو أنها تمازح جمهورها.

غنى أبو حمدان قبل وبعد
غنى أبو حمدان قبل وبعد

نهيلة القلعي و لين حايك

أما نهيلة القلعي، فهي موهبة مغربية نادرة، شاركت في الموسم الأول من The Voice Kids، وقد نـالـت مؤخراً اهتمام جمهور وسائل التواصل بعد انتشار صور حديثة لها.

وبات تغير ملامح نهيلة وشكلها بعد 4 سنوات من مشاركتها في البرنامج، حديث الساعة، بعدما بدت شابة بملامح ناضجة وبشعر أشقر، متخطية مرحلة طفولتها سريعاً.

نجمة برنامج المواهب The Voice Kids اللبنانية لين الحايك، بدت هي الأخرى في صورها الأخيرة، بشكل مختلف تماماً عما كانت عليه في الطفولة.

نهيلة القلعي قبل وبعد
نهيلة القلعي قبل وبعد

نجمة الموسم الأول من برنامج “​ذا فويس كيدز​” أعلنت بداية العام الجاري أنها قررت عدم احتراف الغناء، وأشارت إلى أن الفن سيبقى هواية في حياتها.

وأضافت: “أخطّط منذ الآن لمستقبلي ولا يمكن أن أتـخـلـى عن الشيء الذي أحبه من أجل الفن، بصراحة، الفن لا أمان له، وأريد العمل في مجال أحبه وأتخذه مهنة دائمة لي”.

لين حايك قبل وبعد
لين حايك قبل وبعد
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق