السعودية.. عروسان ليلة زفافهما يودعان الحياة من أعلى قمة جبل “فيديو”

السعودية.. عروسان ليلة زفافهما يودعان الحياة من أعلى قمة جبل “فيديو”

مدى بوست – فريق التحرير

كشفت مصادر سعودية، عن واقعة مؤسفة جرت مع عروسين في ليلة زفافهما، وهما في طريقهما إلى أحد الفنادق في جبال محافظة “هـروب” التابعة لمنطقة جازان السعودية.

ونشر ناشطون ووسائل إعلام محلية، مقطع مصور، أظهر لحظات عثور السلطات في منطقة جازان على جثـ.مـ.ان عروسين في منحدر جبلي بعد سقـ.وطـ.هما فيه.

صحيفة “تواصل” السعودية، نقلت عن أحد الأقارب، قوله إن حفل الزفاف كان مساء أمس الاثنين، وتم بعد تأخره ما يقارب 9 أشهر بسبب تأجيله نظراً للأوضاع الصحية حول العالم.

جيال محافظة هروب في السعودية - وكالات
جيال محافظة هروب في السعودية – وكالات

تفاصيل الواقعة

وفي منتصف الليل تقريباً وعقب انتهاء حفل الزفاف، كان العروسان في طريقهما للنزول من موقع الحفل في أحد جبال محافظة “هروب”، وسـ.لكا إحدى الطرق الجبلية إلى الفندق.

وخلال سيرهما في تلك الطرق، انحـ.رفـ.ت مركبتهما وسقـ.طت في منحـدر جبلي وعر، لعشرات الأمتار، مما أدى إلى وفـ.اتـ.هـ.مـا حسبما رصد مدى بوست عن المصدر ذاته.

فرق الدفاع المدني السعودية، تمكنت من العثور على جـ.ثـ.مـان العروسين حوالي الساعة السابعة صباح اليوم التالي، وتم نقلهما إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات القانونية.

محافظة هروب

“هَرُوب” هي إحدى المحافظات التابعة لمنطقة جازان جنوب غرب السعودية، وتقع إلى جهة الشرق من المنطقة، حيث تبعد عن مدينة جازان بحوالي 110 كم تقريباً.

وتميزت شبه الجزيرة العربية بموقعها الذي يتوسط بلاد الشرق الأد نى القديم، ودروها البشري المـ.ؤثر، في تكوين السلالات الأكثر عددًا بين سكانه الأقدمين، كما كان لها نصيب أيضًا من دور الوساطة والتـ.أثـ.ير في بعض خطوط اتصالاته واقتصادياته.

ويعود تاريخ منطقة جازان التي تعد “هروب” جزءًا منها إلى حـ.قـ.بة تاريخيّة عريقة، ويرتبط هذا التاريخ بحضارتها المزدهرة، حيث إنَّ الكثير من الآثار ما زالت واضحة فيها، وذلك من خلال الصور التاريخيّة التي تبدو في التراث الثقافيّ، والحضاريّ.

وفي المحافظة آثار ترجع إلى 8000 سنة قبل الميلاد، وهي إحدى المنافذ البرية التي تربط المملكة العربيّة السعودية بالجمهورية اليمنية؛ وذلك لأنَّها تحـ.دّها من الجهة الجنوبيّة والجهة الجنوبيّة الشرقيّة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق