ببغاء السعودية لجين عمران يحرجها بتصرف مفاجئ أمام الجمهور “فيديو”

ببغاء السعودية لجين عمران يحرجها بتصرف مفاجئ أمام الجمهور “فيديو”

مدى بوست – فريق التحرير

تسبب ببغاء الإعلامية السعودية، لجين عمران، بإحراجها أمام جمهورها، حين ظهر في فيديو ضمن حسابها على سناب شات، وهو يوجه له كلاماً صــ.ادمـ.اً.

وتداول ناشطون مواقع التواصل، مقطع الفيديو على نطاق واسع، وتظهر فيه لجين وهي تقوم باللعب والتصوير مع ببغائها الذي تلقبه “كيوي”.

وكانت لجين تحاول ان تنطق الطائر ضمن الفيديو، من خلال حديث حول تحية الصباح، ليفاجأها الأخير بعبارة: ياحـ.يـ.وانـ.ة، ما تسبب بإحـ.راجـ.ها وتتمالك نفسها عبر الضحك ومنادة شقيقيها باسل ومازن.

لجين عمران وببغاؤها - مدى بوست
لجين عمران وببغاؤها – مدى بوست

وأنهى الطائر الحديث بعبارة “سلام عليكم”، وغالباً ما يقّلد الببغاء الجمل الأكثر تكراراً على المسامع في مكان صاحبه، وهو ما فسره جمهور الإعلامية لجين.

ورجح بعض المعلقين أن الإعلامية السعودية، ربما تكون قد علمته هي أو أحد من أشقائها هذه الكلمة التي بات يرددها بكثرة.

لجين عمران والحمام المضيء

وفي شهر مايو/أيار الماضي، روجت لجين عمران لحمام مضيء، وظهرت في مقطع فيديو من داخل الحمام، وتنادي أشقائها بما فيهم الفنانة أسيل عمران، لدخوله من أجل رؤية مفاجأة مميزة.

وعند دخولهم، كشفت لهم الإعلامية السعودية أن الحمام يضيء في الظلام، وعلقت أن هذا الأمر مفيد في المنزل الذي يوجد به أطفال بشكل خاص الذين يستيقظون ليلًا لاستخدام الحمام.

ولم تنس الإعلامية السعودية أن تضيف اسم الموقع أو الصفحة التي تحمل اسم الشركة التي صممت الحمام.

كما أحـ.دثـ.ت عمران ضـ.جة بسبب ما كشفته عن فخامة منزلها، في مقطع مصور تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

من هي لجين عمران؟

لجين عمران من مواليد أكتوبر 1977، وهي إعلامية سعودية، عملت كمقدمة برامج في عدة محطات، وقد لمع نجمها منذ تقديمها لبرنامج صباح الخير يا عرب. وهي أخت الفنانة أسيل عمران.

ولدت في مدينة الجبيل شرق السعودية شقيقتها الصغرى هي الممثلة والمغنية أسيل، وقد بدأت مشوارها المهني عام 1999 بالعمل في المجال المصرفي في الرياض.

وبعد ذلك انتقلت لجين عام 2002 إلى البحرين لمواصلة العمل المصرفي في “سيتي بنك” في قسم الفيزا لتحصيل الديون.

ومن بعدها في «فتون إديو تينمنت» كمديرة عمليات حتى عام 2004، ثم انتقلت للمجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تلفزيون البحرين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق