قصي خولي يفاجئ متابعيه بـ إطلالة غير مسبوقة في انستغرام “صورة”

قصي خولي يفاجئ متابعيه بـ إطلالة غير مسبوقة في انستغرام “صورة”

مدى بوست – فريق التحرير

فاجئ الفنان السوري، قصي خولي، معجبيه باعتماد لوك جديد تماماً، وظهر من خلال خاصية القصص عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وظهر قصي، برأس حـلـيـق بالكامل، ما أثـ.ار اختلاف متابعيه بين من أثنى عليه ومن اعتبر أن هذا الشكل لا يناسبه، فيما شبهه آخرون بالفنان المصري أحمد مكي.

وتحدثت وسائل الإعلام أمس الأربعاء، عن قصي خولي، بعدما اعتبر الفنان السوري سليمان رزق أن خولي أخذ أكبر من حجمه في ‏بداياته.

قضي خولي - انستغرام
قضي خولي – انستغرام

قصة قصي خولي

قصي خولي ممثل سوري شهير، حاصل على الجنسية الأمريكية إلى جانب السورية، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية؛ دفعة ‏‏1999، وبدايته الفنية كانت مع فيلم “ذاكرة صعبة” عام 1998.‏

شارك الفنان قصي خولي في عشرات المسلسلات السورية والعربية التي تنوعت ما بين الكوميديا والتراجيديا، الدراما الاجتماعية ‏والتاريخية وأعمال البيئة الشامية.‏

وُلد الفنان قصي خولي في 1 أبريل 1976، في قرية ضهر صفرا التابعة لمحافظة طرطوس في سوريا.

والده عميد وصحفي ‏وإعلامي سابق، ولديه أربع أخوات هن محار ولجين وليالي وجلنار، وهو أكبرهم.‏

درس خولي في البداية الحقوق لمدة عامين، ولكن ميوله الفنية قادته نحو المعهد العالي للمسرح.

كان لـ قصي خولي مشاركة مميزة مع النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، في بداية مسيرتها الفنية، إذ شارك معها في كلـ.يب أغنية “ياكثر” شارك فيها دور العاشق وحققت نسب مشاهدة مرتفعة.

الحياة الشخصية للفنان قصي خولي

خلال أحد اللقاءات الصحفية قال الفنان قصي خولي: “سبق أن قلت أنني سأخطب في 11 تشرين الثاني/نوفمبر 2011، وأتزوج ‏في 12 كانون الأول/ديسمبر، لأن التاريخين لا يتكرران حتى لو لم أجد الفتاة المناسبة، لكن للأسف ظروف البلد جعلتني أتراجع ‏عن القرار”.

واشار خولي في حديثه، إلى أنه سبق وارتبط عاطفيًا بـ4 نساء مسلمات على الرغم من أنه مسيحي.‏

عام 2017 تزوج الفنان قصي خولي في الولايات المتحدة الأمريكية من التونسية “مديحة الحمداني” وهي ابنة الفنانة التونسية ‏الشعبية “آمال علام”.‏

قصي خولي لم يكن يعلن عن زواجه وفاجئ جمهوره بالحديث عن طفله الأول ناشراً صورته وهو يمسك بيده ويقول: “من خلالك الله أعطاني الابن والأخ والصديق طول العمر.. بتمنى كون إلك الأب الحنون والمحب متل بابا الله يطول بعمره”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق