بسبب فكرة ذكية.. الإعلام الأمريكي يثني على تصرف سيدة تركية

بسبب فكرة ذكية.. الإعلام الأمريكي يثني على تصرف سيدة تركية

مدى بوست – ترجمة

احتفت وسائل إعلام أمريكية، بتصرف سيدة تركية، تعمل في أحد متاجر ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية، أوجدت فكرة ذكية للاهتمام بعملائها في ظل ظروف فيروس كـ.ـورونـ.ا.

وحسبما ترجم مدى بوست عن حرييت، فقد حصلت التركية أصلي موهورهانجي نولز التي تعمل كموظفة كاشير في ولاية فلوريدا الأمريكية على جائزة بسبب إيجادها حلاً لمشـ.كلة التواصل مع الأشخاص ضعيفي السمع.

ولفتت السيدة التركية “أصلي موهورهانجي” الأنظار إليها من خلال مشاركة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي دعت فيها لارتداء كمامة شفافة للحفاظ على الابتسامة في وجوه العملاء.

تكريم أصلي من قبل الشركة التي تعمل بها

أسعدت عملاءها

وفي حديثها إلى وكالة إخلاص للأنباء، قالت أصلي إنه منذ بدء انتشار كـ.ـورونا في ولاية فلوريدا، بدأت وزملاءها في العمل بارتداء الكمامات، التي منعتهم من إظهار ابتسامتهم للعملاء، مضيفةً أنها بدأت في التفكير بحل للتغـ.لب على هذه المسألة وقامت بارتداء كمامات مضحكة في البداية.

وقالت أصلي إنها في إحدى المرات رأت رجلاً أصم ينتج كمامات شفافة، فذهبت إليه وطلبت منه الحصول على الكمامات الشفافة، لتأمين تواصل مريح مع عملائها الذين يعانون من ضـعـ.ف السمع.

وأشارت أصلي خلال حديثها إلى أن هذه الكمامة ستساعدها أيضاً في إظهار ابتسامتها لعملائها والتي تعد عنصراً أساسياً في زيها الرسمي في العمل.

كمامة شفافة

أصلي التي أفادت سابقاً بوجود العديد من زبائنها الصم، قالت إنه عند استخدامها الكمامة الشفافة لأول يوم تأثر العديد منهم عند رؤيتها.

وأردفت أن اثنين من عملائها الصم بدؤوا في البكاء عند الوصول إلى خزنتها، وقالوا إنهم لا يستطيعون التعبير عن مدى أهمية ما فعلته من أجلهم، مشيرة إلى أنها شعرت بالسعادة من أجلهم.

كما أثنى على تصرفها عملاء آخرين، قالوا لها : “من الرائع أن نرى ابتسامتك مرة أخرى، أنت رائعة “.

الشركة كرّمتها

وشارك الممثل الأمريكي John Krasinski المتابع من قبل الملايين صورة أصلي عبر حسابه الشخصي، وبفضله بدأت الثناءات والتهاني تنهال على أصلي من كل أنحاء العالم.

وقالت أصلي إنه بعد انتباه وسائل الإعلام والإشادات التي نالها تصرفها، أرسل إليها الرئيس التنفيذي للشركة التي تعمل بها خطاب شكر، مشيراً إلى لا تستطيع التعبير عن مدى سعادتها بذلك.

أصلي أشارت أيضاً إلى أنها حصلت على أهم وأكبر جائزة في الشركة، حيث منحت الميدالية الذهبية، وتابعت “عندما أحضروا لي الجائزة، لم أستطع منـ.ع دموعي، لا يمكنني التعبير عن مدى فخري بهذا الأمر، أن هذه الجائزة تأتي مباشرة من الرئيس التنفيذي للشركة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق