أيمن رضا: لا أجامل وأدفع ثمن مصداقيتي لأجل الفن “فيديو”

أيمن رضا: لا أجامل وأدفع ثمن مصداقيتي لأجل الفن “فيديو”

مدى بوست – فريق التحرير

رسائل عديدة، وجهها الفنان السوري “العراقي الأصل”، أيمن رضا، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد الدرع ضمن برنامج نجمك من البيت، أكد فيها أنه لم يجـ.امل أحداً للوصول إلى النجومية.

حديث رضا جاء حين سأله الإعلامي أحمد الدرع قائلاً: “عندك شي كتير تقدموا كيف بتقدر تحـ.اصـر المخزون.. أنت بحاجة لمساحة لتقدم المخزون الي عندك”.

وعلق الفنان السوري عن ذلك مجيباً: “الناس بتفكرني مك’تـ.ئب أو ماعم ارضى اشتغل مشان شي.. 40 سنة اشتغلنا ما بحقلي يكون الي شخصية مميزة أو شخصية خاصة؟ .. أنا مابشتغل عمل مالي مقتنع فيه”.

أيمن رضا -- مدى بوست
أيمن رضا — مدى بوست

أدفع ثمن صدقي

أيمن رضا أضاف في سياق حديثه الأخير عن الأعمال التي تحترم الجمهور: “لا شك إني بتـ.أز م من القعدة، وعندي مخزون بدي قدّمه، ولكن أنا ما فيني ما احتـرم الجمهور”.

وحول خـ.لافـ.اته في الوسط الفني علق رضا: “أنت بتعرف أنا بحب أنهـ.ـي الخـ.لافـ.ات مشان ما دخّل الجمهور بقال وقلنا وما بـرد ع كل الي بكذبوني”.

وأكد النجم السوري أن الأصل حول علاقته مع جمهوره: “جمهوري بيعرف أني مابكـذ ب، وعم ادفـع ثمن صدقي هاد لصالح الفن وصالح شخصيتي وصالح المجتمع”.

لا أجامل أحداً

أيمن رضا شـ.ددّ على أنه ليس على استعداد لمجاملة أحد، لأنه حسب وصفه “لم يأتي تعليقة على المهنة ولم يفـ.رض نفسه عليها”.

وعن ذلك أوضح رضا: “بحياتي ماجبت هدية لمخرج وبحياتي ماعزمتو ولا وصلتو ولا قدمتلو شي”، متابعاً: “هي مهنة أنت بدك ياني بكون معك ما بدك ياني مالي مضـ.طر أني مسحلك جوخ”.

وأردف نجم الدراما السورية بالحديث عن زملائه في الوسط الفني: “كل الي بشتغلو معي بيعرفوا أني مالي علاقة بقصة التزبـ.يـ.طات”.

لست مع الوسط الفني

رضا قال إنه مع الناس بالدرجة الأولى وليس مع الوسط الفني، قائلاً: “لما وصلت لهي المرحلة الي أنا فيها أنا مع الناس لنوصل لحالة فنية مهمة الي عجبو عجبو الي ماعجبو (يصطفل)”.

وكشف الفنان السوي بأنه جـ.ازف بكثير من الأعمال ليصل لمرحلة جيدة في الدراما، مضيفاً: أنا ممثل هاوي وببعض الأحيان بفـ.شـ.ل لأني بجرب”.

أيمن رضا اعتبر أن في الفن قسم للتـ.جـ.ريب إما أن ينجح أو لا، مؤكداً: “أنا جـ.ازفت بكتير أعمال لأصل للمرحلة الي بدي ياها”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق