الدرك التركي يفاجأ أطفال أرزينجان ويلعب كرة القدم معهم (صور – فيديو)

الدرك التركي يفاجأ أطفال أرزينجان ويلعب كرة القدم معهم (صور – فيديو)

مدى بوست – ترجمة

قالت وكالة إخلاص للأنباء، إن قواتاً خاصة من الدرك التركي، لعبت كرة القدم مع مجموعة من الأطفال في قرية كاراديين في ولاية إرزينجان.

وحسبما ترجم مجدى بوست عن إخلاص، فقد فاجأت مجموعة من القوات الخاصة التابعة للدرك في مدينة إرزينجان، مجموعة من الأطفال كانوا يلعبون الكرة في قرية كاراديين.

وقدمت مجموعة الدرك لباساً موحداً وأحذية رياضية للأطفال الصغار الذين بلغ عددهم 15 طفلاً،  كما لعبت معهم كرة القدم .

الكوماندو في الميدان

وبحسب إخلاص، فقد انضم للزيارة قائد قوات الدرك في المنطقة، العقيد خليل ألتن تاش، حيث وزع الهدايا على الأطفال الذين فرحوا بها وتحدث إليهم.

وقالت الصحيفة إن قوات الدرك لعبت مبارة كرة قدم لهدف واحد، وكان حارس المرمى قائد الدرك العقيد خليل ألتن تاش، الذي قال إنه لم يستطع منع أهداف الصغار.

وبحسب الصحيفة: فإن الأطفال الصغار كانوا قد أخبروا مسبقاً قوات الدرك بحاجتهم إلى أحذية رياضية ومعدات رياضية خاصة.

وقال العقيد خليل ألتن تاش للأطفال “الآن سنقوم بتوزيع المستلزمات عليكم وسنلعب مباراة ساحقة مع إخوانكم، لكننا سنتبع قواعد الوباء ولن نخلع أقنعتنا”.

وقال الأطفال لإخلاص، إنهم كانوا يذهبون للعب كرة القدم، ولم يكن لديهم زي موحد ولا أحذية، وجاء قوات الدرك، فطلبوا منهم احتياجاتهم.

وتابع الأطفال: إن الجنود جاؤوا وجهزوا لهم مفاجأة، حيث قدموا لهم هدايا لباساً موحداً وحذاء، وعبروا عن سعادتهم الكبيرة بها.

وبعد المباراة، قدم كلب البحث والإنقاذ التابع لقوات الدرك، بولوت عرضاً للأطفال، وانصرفت قوات الدرك بعد أن لعب الأطفال مع بولوت لفترة.

الأطفال يمارسون تمرين الضغط قبل المبارة                                                 
كلب البحث التابع للدرك التركي يقدم عرضاً للأطفال                                              

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق