علّق على حجاب ابنته و الأدوار الجريئة في الدراما.. محمد قنوع: ياسر العظمة له فضل كبير علي وآمل بالمشاركة في مرايا

علّق على حجاب ابنته و الأدوار الجريئة في الدراما.. محمد قنوع: ياسر العظمة له فضل كبير علي وآمل بالمشاركة في مرايا

مدى بوست – فريق التحرير

قال الفنان السوري، محمد قنوع، إنه يرفض مشهد القبلة وما شابهه في مسلسل “شارع شيكاغو”، ضمن تصريحات صحفية تداولتها وسائل إعلام محلية.

وقال قنوع إن المسلسلات التلفزيونية تدخل جميع البيوت دون استئذان لكافة الأعمار، مؤكداً أن هذا النوع من الدراما يجب أن يوجه للعائلة.

وقد يكون هذا المسلسل مسموح فقط لعمر معين حتى لا يسبب خـ.دشــ.اً للحياء، وفق قنوع، مضيفاً: “التلفزيون اله حـ.رمـ.تـ.ه بعكس السينما”.

محمد قنوع أكد في لقائه أنه لا يقبل أداء الأدوار الجريئة، وقال إنه يمكن الاستغناء عن تلك المشاهد بتقنـ.يـ.ات درامية، تغني عن هذا الدور أو أي شيء جريء.

محمد قنوع - مدى بوست
محمد قنوع – مدى بوست

قنوع ومسلسل مرايا

وتمنى النجم السوري عودته للمشاركة إلى جانب الفنان القدير ياسر العظمة للساحة الفنية من خلال جزء جديد من سلسلة “مرايا”.

وقال قنوع إنه يأمل في أن يكون جزءاً من المشروع الجديد، واستذكر بداياته الفنيّة مع نجوم المسلسل، ومشاركته في الأجزاء المتـ.عـ.اقبة من هذه السلسلة الشهيرة.

وامتدح محمد النجم السوري القدير ياسر العظمة، واصفاً إياه بصاحب الفضل الأول بعد والده عليه، مؤكداً أن علاقته به متواصلة وغير منـ.قـ.طـ.عة.

الفنان السوري محمد قنوع وعائلته
الفنان السوري محمد قنوع وعائلته

ابنتي تحجبت برغبتها

وحول توجه ابنته الصغرى ماسة نحو الحجاب، أكد الفنان السّوري أن ذلك جاء بإرادتها، وكانت ماسة قد شاركت في طفولتها بمسلسلي بنات العيلة وبانتظار الياسمين.

ويبدو أن حجاب ماسة هو ما أبعدها عن التمثيل وفق قنوع، قائلاً: “لما تتحجب البنت بصير وضعها صعب بالتمثيل، والحجاب ببعد عن هالمهنة نهائياً”.

وكان النجم السوري قد شارك في عشارية “طبق الأصل”، وعشارية “أوهام” من مسلسل “رياح الجبل”.، كما بدأ بتصوير مسلسل “حارة القبة”، من إخراج رشا شربتجي وتأليف أسامة كوكش.

حارة القبة من إنتاج شركة “عاج” الفنية، ويلعب بطولته النجوم عباس النوري وسلافة معمار وفادي صبيح وخالد القيش.

محمد قنوع.. من هو؟

محمد قنوع: ممثل مسرح وتلفزيون سوري، انضم إلى نقابة الفنانين السوريين في 3 مارس 1998، هو ابن عائلة “قنوع” الفنيّة ‏الشهيرة بدمشق، والتي اشتغلت لسنوات على المسرح الكوميدي “دبابيس” تحت اسم “الأخوين قنوع”.‏

والده الفنّان والمخرج الإذاعي الراحل مروان قنوع، بدايات قنوع الابن الفنيّة كانت مع الفنان السوري ياسر العظمة في العام ‏‏1995، ومنذ ذلك التاريخ شارك محمد قنوع في الأجزاء المتعاقبة من السلسلة الكوميدية الشهيرة “مرايا”.‏

جدير بالذكر أن قنوع شارك هذا العام في مسلسل “حارس الجبل”، ومسلسل “أحلى أيام”.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق