يارا صبري بإطلالة فريدة في انستغرام تكشف أسباب غيابها “فيديو”

يارا صبري بإطلالة فريدة في انستغرام تكشف أسباب غيابها “فيديو”

مدى بوست – فريق التحرير

كشفت الفنانة السورية، يارا صبري، عن أعمال عديدة وكثيرة عرضت عليها خلال الفترة الأخيرة، منذ تغيبها عن الدراما بعد آخر عمل لها عام 2017.

وقالت يارا في أول بث مشترك لها على انستغرام، إن وجودها في مكان بعيد بـ كندا وعدم توفر عمل مهم يستحق السفر، هو السبب وراء تغيبها لأعوام عدة.

وأوضحت أنها تتمنى من قلبها أن يكون هناك عمل جدي يستحق المشاركة فيه، متابعة: “من حيث الدراما العربية أو السورية، لحد هلق ما في شي”.

حالة من الضياع

ووصفت النجمة السورية يارا صبري، الحالة العامة خلال السنوات الماضية، بأنها حالة ضياع ، مشيرة إلى أن تلك الفترة كانت تعتبرها فترة مراقبة عن بعد واستراحة.

وأكدت يارا أنها لم تترك الفن، وتتمنى أن يكون هناك عمل يستحق لتعود للدراما، لكنها أشارت إلى أن المشاريع الدرامية القائمة، تتضمن العديد من المتـ.نـ.اقـ.ضـ.ات.

فهناك أعمال يخطط لها وتؤكد على سريتها وعن ضرورة أن لا يتم الحديث عنها، ليحصل العكس: “فجأة بصير العمل قدامك عم ينعرض”، في إشارة إلى منصات التواصل.

يارا صبري أوضحت أن زوجها ماهر صليبي في الإمارات ويقدم عدة أعمال فنية، ومرتبط بدورات في مجال التمثيل، وقالت إنها ربما تذهب إليه في حال كانت الظروف مواتية.

ما لاتعرفه عن يارا صبري

ويارا صبري فنانة سورية متألقة، ولدت في 3 آذار/ مارس 1967 في دمشق، سوريا. وهي من أسرةٍ فنية حيث أنّ والدها الفنان سليم صبري ووالدتها الفنانة ثناء دبسي وخالتها الفنانة ثراء دبسي.

يارا متزوجة من الممثل ماهر صليبي ولديهما ولدان كرم ورام. درست يارا في معهد العلوم السياحية في دمشق، بعد ذلك بدأت بتعلم عزف البيانو في المعهد العربي للموسيقى.

بدأت مسيرة يارا صبري الفنية في 1989 في ” شجرة النارنج” بدور بثينة. كما شاركت في مسلسل “العروس” عام 1992 بدور وداد، وظهرت في مسلسل “جذور لا تـ.مـ.و ت” في 1993 بدور ندى.

حازت النجمة يارا صبري على جائزة أدونيا للدراما السورية 2004 كأفضل ممثلة لدورها في “التغريبة الفلسطينية” وكذلك حازت على جائزة أدونيا في 2010 عن دورها في “تحت شرقي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق