تغيرات في وجه باريش أردوتش في الموسم الرابع من مسلسل الحفرة (صور/ فيديو)

تغيرات في وجه باريش أردوتش في الموسم الرابع من مسلسل الحفرة (صور/ فيديو)

مدى بوست – ترجمة

بينما ينتظر جمهوره بحماس موعد عرض الموسم الرابع منه، مسلسل الحفرة الشهير يعرض لإعلان الترويجي للموسم الجديد.

ويظهر في الإعلان معـ.ـركة شـ.ـرسة بين النجم التركي أراس بولوت اينملي و باريش أردوتش، الذي يبدو وكأنه تخـ.لى عن وجهه الوسيم وظهرت له بعض النـ.ـدوب.

وشارك الفنان التركي باريش أردوتش الإعلان الترويجي للمسلسل في حسابه على موقع انستغرام، واكتفى باريش بتعليق أشار فيه إلى نجم مسلسل الحفرة أراس بولوت انيملي، واضعاً إيموجي يداً أمام يد أخرى، مما يشير إلى أن معـ.ـركة مرتقبة ستـ.قع بين الخصـ.ـمين.

الإعلان الترويجي للموسم الرابع- مسلسل الحفرة

موعد العرض

وظهر الفنان الوسيم في الإعلان الترويجي للجزء الرابع من مسلسل الحفرة، الذي انضم له في موسمه السابق مجـسداً شخصية آرك بوكي أردينيت بمشاهد مليئة بالإثـ.ـارة.

وحظي الإعلان الذي شاهده أكثر من مليون ومئة ألف مشاهد عبر يوتيوب خلال أقل من يومين، بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن حماسهم للموسم الجديد.

ولم يتم تحديد موعد عرض الموسم الجديد من المسلسل بعد، ومن المتوقع أن يعود الحفرة إلى شاشات العرض بحلقات جديدة في سبتمبر/ أيلول المقبل، حسبما ترجم مدى بوست عن حرييت.

وتزوج الفنان باريش أردوتش من الفنانة التركية الكوميدية، جوبسي أوزاي الشهيرة بشخصية “دليهة” في 29 من يوليو/ تموز الماضي، بعد قصة حب استمرت لمدة ست سنوات.

ولم يستطع الثنائي إقامة حفل زفاف بسبب انتشار فـ.ـيروس كـ.ـورونـا، واقتـ.صر عقد القران الذي أقيم في مدينة تشيشمي على رئيس البلدية وشاهدين من أصدقائهما، وقال الثنائي إنهما سيقيمان حفل زفاف العام المقبل.

مسلسل الحفرة

يحكي المسلسل قصة عائلة كوتشوفا، التي تسـ.ـيطر على تشوكور، والتي تعد كما يظهرها المسلسل من أكثر المناطق اضـ.ـطـ.راباً في إسطنبول.

وتحارب العائلة تجار المخـ.ـدرات الذين يحاولون بيع المخـ.ـدرات في المنطقة التي تقـ.ـودها وتسـ.ـيطر عليها عائلة كوتشوفا.

ويظهر الابن الأصغر ياماش “أراس بولوت اينملي” قبل أن تسـ.ـتسلم العائلة لهم، ويكمل مسيرة عائلته لمحاولة السـ.ـيطرة على المنطقة.

وانضم الفنان التركي باريش أردوتش للعمل في موسمه الثالث، كما انضم الفنان مصطفى أفكران، والنجمة ايرم ساق للعمل في موسمه الجديد.

ونجح المسلسل التركي خلال مواسمه الثلاثة السابقة في ترك بصمته الخاصة بين المسلسلات التركية، وينتظر متابعوه بحماس عرض موسمه الجديد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق