رهف الرحبي تتحدث عن آخر أعمالها، وتصرح: المشاهد لم يعد يستطيع التفريق بين الممثلات بسبب المبالغة في التجميل!

رهف الرحبي تتحدث عن آخر أعمالها، وتصرح: المشاهد لم يعد يستطيع التفريق بين الممثلات بسبب المبالغة في التجميل!

مدى بوست – فريق التحرير

أعلنت الفنانة السورية الشابة رهف الرحبي عن مشاركتها في مسلسلٍ جديد، يحمل عنوان “ولاد سلطان” من تأليف “سعيد الحناوي”، إخراج “غزوان قهوجي” وإنتاج شركة “شقرة” للإنتاج الفني.

وفي تصريحٍ خاص لموقع “فوشيا”، كشفت الرحبي أنها تؤدي في المسلسل دورًا أساسيًا، حيث تجسد شخصية الفتاة “سلمى”، لكنها رفضت الخوض أكثر في تفاصيل الشخصية.

أيضًا تستعد الرحبي لاستكمال تصوير مشاهدها في الجزء الحادي عشر من مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة: حارة الصالحية”، حيث تؤدي شخصية “نسيمة” التي ظهرت في الجزء العاشر.

رهف الرحبي
الفنانة السورية رهف الرحبي-يوتيوب

رهف الرحبي في حارة القبة

كشفت الفنانة الشابة رهـف الرحبي عن انضمامها لأسرة مسلسل البيئة الشامية الجديد “حارة القبة”، حيث تؤدي شخصية الفتاة الشابة “بهيجة”. 

وبذلك تلتحق الرحبي بكوكبة من الفنانين السوريين، من بينهم: منى واصف، عباس النوري، سلوم حداد، سلافة معمار، ‏شكران مرتجى. حارة القبة من تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي.‏

وأعربت الرحبي عن سعادتها بالتعاون مع المخرجة السورية رشا شربتجي؛ لأنها مخرجة قادرة على صناعة عمل مهم من خلال اهتمامها بالتفاصيل التي تستطيع أن تخلق نجمًا مختلفًا ومميزًا.

اقرأ أيضًا: بعد غياب عامين عن الساحة الفنية، روعة السعدي وإمارات رزق تشاركان في حارة القبة

رهف الرحبي وعمليات التجميل

كشفت الفنانة رهـف الرحبي أنها ليست ضد عمليات التجميل بشكلٍ مطلق، لكنها ضد المبالغة في اللجوء لمثل هذه العمليات، بينما هي مع العمليات البسيطة التي تُحسن من الشكل ولا تغيره.

وأوضحت الرحبي عن الممثلة تعتمد بشكلٍ كلي على تعابير الوجه في أدائها، وبالتالي يجب أن تكون حذرة عند خضوعها لأي إجراءٍ تجميلي.

واختتمت حديثها في موضوع عمليات التجميل، بأن المشاهد لم يعد يتقبل هذا الكم الهائل من عمليات التجميل لدرجة أنه لم يعد قادرًا على التفريق بين عدة ممثلات بسبب تشابههن.

رهف الرحبي.. من هي؟

رهف الرحبي؛ فنانة سورية خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، دفعة 2011. وهي ابنه الفنان المعروف “فهر الرحبي”، شاركت في عددٍ من المسلسلات الهامة، مثل: هارون الرشيد، شوارع الشام العتيقة، سلاسل ذهب، باب الحارة، حارس الجبل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق