سلافة معمار تلبي نداء إليسا وتظهر بصورة جديدة معلنة التضامن مع بيروت

سلافة معمار تلبي نداء إليسا وتظهر بصورة جديدة معلنة التضامن مع بيروت

مدى بوست – فريق التحرير 

ظهرت النجمة السورية، الفنانة سلافة معمار، في إطلالة جديدة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي، انستغرام، معلنة مشاركتها في حملة مساعدة سكان بيروت.

وكانت الفنانة اللبنانية، إليسا قد دعت في لقاءات سابقة، جمهورها ومتابعيها وأصدقائها للمشاركة في حملة التبرعات لإغاثة أبناء العاصمة اللبنانية، حتى يصلوا إلى مرحلة تأمين منازل لهم قبل حلول فصل الشتاء.

وقالت سلافة معمار إنها ستدعم جهود الإغاثة لتلبية احتياجات سكان بيروت ودعم البلد، داعية جمهورها أيضاً إلى المشاركة وتقديم التبرعات.

سلافة معمار تلبي نداء إليسا - انستغرام
سلافة معمار تلبي نداء إليسا – انستغرام

إليسا والدعوة للتبرع

وفي اتصال هاتفي مع قناة إم تي في، ذكرت إليسا سابقاً أنها قدمت تبرعات ولاتزال تقدم ما بإمكانها للجهات المعنية في بلدها لإغاثة اللبنانيين، داعية جمهورها إلى التبرع أيضاً من أجل لبنان ومن أجل أن يأتي الشتاء على الجميع وقد توفر لديه منزل.

وقالت النجمة اللبنانية، إنها لاتستطيع أن تتمالك نفسها من البكاء حين تتذكر ضـ.حـ.ايا بيروت، الذين قضوا بعد أحداث المرفأ، متابعة: “بدي جدد التعازي لكل اللي خسروا الي بحبوهن مافي شي بيتعوض مافي حدا بيتعوض”.

وأردفت: أنا ماعندي أولاد، وبعدي زعلانة على الشباب الي راحو، كلهم شباب، من الجيل الجديد، الجيل الي كل ما بتذكره ببكي ما بأيدي”.

سلافة معمار

سلافة معمار وحسبما رصد مدى بوست، فنانة سورية في مجال التمثيل، قدمت أدواراً موهوبة، وتميزت بأدوار مختلفة، درست بدايةً الأدب الإنجليزيّ، ولكنّها انتسبت فيما بعد إلى المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق لترسم طريقها نحو النجومية.

ولدت سلافة معمار في ريف حماة وتحديداً في مدينة السلمية بتاريخ 26 نيسان/ أبريل 1976، وكان ظهورها الأول على الشاشة وهي طالبةٌ في المرحلة الثانوية من خلال مسلسل “عيلة خمس نجوم” عام 1993.

كانت معمار آنذاك ضيفة شرف في إحدى حلقات “عيلة خمس نجوم”، و أول أدوارها أدتها في مسلسل الأطفال “كان يا ما كان” في الجزئين الثالث والرابع.

تزوجت الفنانة سلافة معمار من الممثل والمخرج السوري سيف الدين السبيعي ورُزقت منه بابنتها “ذهب”، قبل أن تعلن انفـ.صـ.الها منه عام 2012.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق