سوزان نجم الدين في آخر إطلالة تشبه نجمات كثيرات ولا تشبه نفسها! (صور/ فيديو)

سوزان نجم الدين في آخر إطلالة تشبه نجمات كثيرات ولا تشبه نفسها! (صور/ فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

تفاجئ متابعو برنامج “راحت علينا” بالتغير الكبير في ملامح الفنانة السورية سوزان نجم الدين، التي ستكون ضيفة الحلقة المقبلة مع مقدم البرنامج الإعلامي اللبناني هشام حداد.

الفنانة السورية بدت مختلفة تمامًا، عرفها المتابعين من صوتها المميز، أم الشكل فكان أشبه بفنانات كثيرات، لكنه لا يحمل من الملامح القديمة لسوزان نجـم الدين شيء.

تلفزيون لنا، الجهة المنتجة للبرنامج، طرح إعلان تشويقي مدته دقيقة، ظهر خلاله بعض ما ستطرق إليه حلقة نجـم الدين، التي ستعرض الخميس القادم، حيث سيثير البرنامج مواضيع: الكورونا، تكريمات نجم الدين الكثيرة، طلاقها من زوجها بسبب السياسة.

سوزان نجم الدين
الفنانة السورية سوزان نجم الدين مع رامز جلال رمضان الماضي

الفنانات نسخ مكررة بسبب التجميل!

إطلالة الفنانة سوزان نجـم الدين في برنامج راحت علينا سببت حالة من الدهشة بين الجمهور الذي ظنها في البداية الفنانة نوال الزغبي، فيما قال آخرون أنها نحـ.ـتت وجهها كما فعلت الفنانة أحلام الشامسي.

معظم التعليقات على صور نجـم الدين الأخيرة، كانت تتساءل عن عمـ.ـليات التجميل الجديدة التي جعلتها بهذا الوجه المنحوت الذي يشبه وجه فنانات كثيرات إلا وجه سوزان نجم الدين.

اقرأ أيضًا: تركت زوجها وأولادها الأربعة لاختلاف آراءهم السياسية ومزجت الفن بالهندسة.. قصة الفنانة سوزان نجم الدين وأبرز محطات حياتها (صور/ فيديو)

ومن بين التعليقات، رصدنا: “مافيها شي من سوزان نجـم الدين بس الاسم”، “متغيرة.. صايرة الف وحدة بوحدة”، “وااو شو درج موضة الوجه النحيف متل هاندا”، “ما عرفت مين هيا الا لمن قرأت الاسم”.

سوزان نجم الدين.. من هي؟

سوزان نجـم الدين فنانة سورية شهيرة، درست الهندسة المعمارية، واتجهت إلى التمثيل وهي طالبة جامعية، فأبدعت في المجالين، ‏قدمت مشروع تخرجها بعنوان “أوبرا دمشق” ومزجت بين الهندسة والفن، فحصلت على المرتبة الأولى في دفعتها.‏

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين في بداياتها والآن

بداية الفنانة سـوزان نجـم الدين كانت من فرقة زنوبيا للفنون الشعبية، حيث قدمتها مع الفرقة مجموعة من العروض لمدة عامٍ ‏ونصف على خشبة مصر الحمراء، ثم جسدت بعض الأدوار الصغيرة في التليفزيون حتى شاركت الفنان “جـ.ـهاد سعد” البطولة في ‏مسلسل الدخيلة عام 1992

انطلاقة سـوزان نجـم الدين نحو النجومية، بدأت عندما جسدت شخصية “لبيبة الشقرق” في مسلسل “نهاية رجل شجاع” عام ‏‏1994، حيث أثبتت من خلاله أنها سيدة الأدوار المركبة وليست وجهًا جميلًا فحسب.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق