كاظم الساهر في موقف محرج بسبب المسؤول عن صفحته الرسمية! (شاهد)

كاظم الساهر في موقف محرج بسبب المسؤول عن صفحته الرسمية! (شاهد)

مدى بوست – فريق التحرير

تفاجئ جمهور النجم العراقي الكبير كاظم الساهر بتسريب محادثات توضح أن الحساب الرسمي للفنان على صفحة انستغرام، يحاول التعرف على بعض المتابعات مستغلًا اسم الفنان الشهير.

وتبين أن المسئول عن حساب الساهر على انستغرام، هو الذي يقوم بمحادثة المعجبات مدعيًا أنه الفنان كاظم الساهر، حيث يقوم بسؤالهن عن أسئلة شخصية لفتح المجال للتعارف.

واستنكر الجمهور استغلال اسم الساهر في هذا الفعل غير الأخلاقي، بينما التزم الفنان الكبير الصمت، في الوقت الذي ينتظر فيه المتابعين أن ينشر توضيحًا واعتذارًا عما حدث.

كاظم الساهر
الفنان كاظم الساهر-يوتيوب

كاظم الساهر يختار المتمردات!

تفاجأت مجموعة من السيدات المتابعات لحساب الفنان العراقي كاظم الساهر على انستغرام، بأن الحساب يراسلهن مستغلًا اسم الفنان ويحاول التعرف عليهن من خلال أسئلة شخصية.

السيدات اندهشن من هذا الفعل الغريب، وكان سؤال إحداهن “لماذا تريد التعرف عليّ من بين 3 مليون متابع؟”، فكانت الإجابة أن: “الكاظم ما يختار إلا المتمردات”.

المتابعات اللاتي تم الحديث معهن باسم كاظم الساهر، كن يدركن أن هذا الفعل لا يمكن أن يصدر عن فنان بحجم الساهر، لكن البعض منهن كن سعداء بكون الصفحة الرسمية اختارتهن.

اقرأ أيضًا: تعرض لجلطة دماغية غيبته عن الفن 3 سنوات، والتقى ابنته الوحيدة للمرة الأولى وهي 4 سنوات، قصة ‏جورج وسوف سلطان الطرب (صور/ فيديو)‏

كاظم الساهر
جزء من محادثات المسئول عن صفحة الفنان كاظم الساهر

كاظم الساهر.. من هو؟

كاظم الساهر؛ مطرب عراقي شهير، شهرته تجاوزت الوطن العربي وانتشرت في العالم أجمع. يعرف عنه بأنه لحن جميع أغانيه بنفسه حتى الآن، باستثناء بعض الأغاني القليلة التي استعان فيها بملحنين آخرين. 

وُلد الساهر في 12 سبتمبر 1957، في الموصل/ العراق، له ألقاب عديدة أهمها “سفير الأغنية العراقية” و”قيصر الأغنية العربية” الذي منحه إياه الشاعر السوري الراحل نزار قباني.

بدأ الساهر حياته الفنية في عام 1981 حينما غنى أغنية بعنوان “ورد العشق” من ألحانه وكلمات الشاعر يوسف مقصود، وفي عام 1984 أصدر أول ألبوماته بعنوان “شجرة الزيتون”، من كلمات الشاعر أسعد الغريري.

تعاون مع الشاعر عزيز الرسام، ثم مع الشاعر المعروف كريم العراقي في مقدمة مسلسل “نادية” كانت بعنوان “شجاها الناس” عام 1987، وكانت أولى نجاحاته الفنية عام 1987 في أغنية “عبرت الشط”.

للساهر ولدان “وسام وعمر”، وسام من مواليد 1981، وعُمر من مواليد 1987، وحفيدتان سناء من مواليد 2011، وآية من مواليد 2014 من ابنه وسام، تزوج كاظم مرة واحدة فقط من إحدى قريباته في نهاية السبعينات واستمر الزواج حتى سنة 1996.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق