جيني إسبر تحمل ابنتها نوسا في إطلالة رياضية جديدة “صور”

جيني إسبر تحمل ابنتها نوسا في إطلالة رياضية جديدة “صور”

مدى بوست – فريق التحرير 

نشرت الفنانة السورية، جيني إسبر، صور جمعتها بابنتها نوسا، داخل مركز رياضي على ما يبدو، وعلقت في حسابها على الانستغرام: “هيك بتكون الرياضة مع نوسا”.

وظهرت إسبر مع ابنتها في عدة صور، إحداها كانت جيني تحمل ابنتها نوسا على ظهرها لتـ.لـ.قى تفاعلاً كبيراً و تعليقات مميزة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنان السوري تيسير إدريس علق على صور جيني إسبر وابنتها في حسابها على انستغرام قائلاً: الله يحفظلك إياها ويحميها يارب لترد عليه جيني بالتحية وعبارات الشكر والمودة.

جيني إسبر- انستغرام
جيني إسبر- انستغرام

جيني إسبر وابنتها

وكانت جيني إسبر قد عـبّـ.رت عن فرحها وسعادتها بالأمومة التي أعطتها إياه ابنتها ساندي، والتي تناديها “نوسا”.

وعن سبب تسميتها بساندي قالت جيني إسبر في تصريحات صحفية سابقة: “عندما كنت صغيرة بالمدرسة كانوا ينادونني ساندي بيل، لأنني أصفف شعري مثلها، وعندما كبرت قليلاً لقـ.بوني باسم عارضة الأزياء العالمية ساندي كروفورد فأحببت هذا الاسم”.

وتابعت جيني إسبر أنها كانت تتابع مسلسلاً للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وكانت تلقب فيه بـ نوسا وبنفس الوقت ساندي، ما زاد رغبتها بتسمية ابنتها بهذا الاسم.

جيني إسبر- انستغرام
جيني إسبر- انستغرام

السعادة وأفضل التجارب

الإنسان اللطيف والمرح قادر على نشر السعادة للآخرين بما يحمله من روح جميلة ونقية، هذا ما ذكرته الفنانة السورية، جيني إسبر، في آخر لقاء إذاعي لها مع راديو ميلودي إف إم.

إسبر كشفت عن أفضل أعمالها خلال مسيرتها المهنية، معتبرة مشاركتها ضمن سلسلة مسلسل مرايا مع نجمها ياسر العظمة، أفضل تجاربها في هذا المجال.

وأضافت جيني أن دور “ميديا” الذي قدمته في مسلسل “صبايا” فتح لها باب الشهرة أكثر لأن شخصيتها كانت قريبة وتلامس كل صبية، كما أن دورها في مسلسل “العراب” كان مهماً وممتعاً جداً، حسب قولها.

جيني إسبر- انستغرام
جيني إسبر- انستغرام

واعتبرت إسبر تجربتها مع المخرجة رشا شربتجي من أهم التجارب، لأنها مخرجة تعمل على التفاصيل حسب قولها، كذلك الحال بالنسبة للمخرجين سامر البرقاوي ومحمد عبد العزيز.

جيني إسبر أوضحت أنّ مهنة التمثيل خلقت شعور السعادة في داخلها، والفخر بما حققته، وقالت إنها تعتبر الفن هاجــسـها الوحيد، خاصة أنها عائلتها ليست فنية.

جيني إسبر- انستغرام
جيني إسبر- انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق