حسين الجسمي يحتفل بيوم ميلاده الـ41 بصورة نادرة من طفولته (صورة)

حسين الجسمي يحتفل بيوم ميلاده الـ41 بصورة نادرة من طفولته (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير

احتفل المطرب الإماراتي الشهير حسين الجسمي بيوم ميلاده الـ41، أمس الثلاثاء، وبهذه المناسبة نشر صورة من طفولته، وعلق عليها بالقول: “اليوم أكمل هذا الطفل عامه الـ41”.

وتابع: “الحمد لله على كل نعمه، واثق الخطوبة بمحبتكم، وشامخ باحترامكم”، وقد تفاعل عدد كبير من المتابعين مع المنشور بالتهنئة والمباركة له بنجاح أغنيته الجديدة “بالبنط العريض”.

جدير بالذكر أن الفنان حسين الجسمي عانى من نوبة اكتـ.ـئاب، جعلته يفكر في الاعتزال، بسبب حملة التنـ.ـمر التي حدثت له عقب أحداث مرفأ بيروت، بعد مشاركته في احتفال عيد الجـ.ـيش اللبناني.

اقرأ أيضًا: بعد الربط بينه وبين أحداث بيروت، حسين الجسمي حزين ويفكر في الاعتـ.ـزال! (شاهد)‏

حسين الجسمي
المطرب الإماراتي حسين الجسمي بين الحاضر والماضي

ردود أفعال على صورة الجسمي

تفاعل آلاف المتابعين مع صورة الفنان حسين الجسمي في طفولته، وقد اندهش البعض من أنه يبلغ من العمر 41 عامًا فقط، فقد ظن كُثر أنه أكبر من ذلك بكثير، كونه بدأ مسيرته الفنية في وقتٍ مبكر.

معشوقة الجسمي، علقت: “عيدك بلمبارك يا محبوب، عساك في انس ومسرات، يا غر يا غزيِّل يا رعبوب، يا فايق الخود الجميلات، وصفك عن الخفرات في صوب، خذت البداية والنهايات”.

وعلقت شيماء: “بتهزر!! دا انت ولا مين، معقولة عندك ٤١ سنه بس!!، امال كان عندك كام سنه لما ظهرت، انا فاكره اني كنت عيله بضفيره ايام اغنية بودعك ال طلعت بيها، كل سنه وانت طيب، ومن سنه لسنه ممتعنا بصوتك الجميل”.

وعلق الإعلامي محمد الطميحي: “اليوم أكمل أحد أكثر الفنانين العرب إحساسًا وإبداعاً عامه الـ41، كسبت احترامنا من الخليج إلى المحيط وتقديرنا بموسيقاك ورسالتك الفنية، كل عام وأنت مبدع كما أنت”.

وعلق الشاعر السعودي عبداللطيف آل الشيخ: “كل عام و انت بألف خير .. الله يجعل كل سنه أجمل من اللي قبلها وانت ومن تحب بألف صحه وسلامة وراحة بال يا رب”.

حسين الجسمي.. من هو؟

حسين الجسمي؛ مطرب إماراتي شهير، تشارك مع إخوته في تأسيس فرقة موسيقية (فرقة الخليج) حيث كانوا يحيون مناسبات الأفراح بالمنطقة الشرقية لدولة الإمارات وقد كانت ضمن الفرق المحلية المشهورة. 

بدأ الجسمي مشواره الفني في عمر السابعة عشرة في برنامج البحث عن المواهب ضمن مهرجان دبي للتسوق حيث فاز بالمركز الأول عن فئة الهواة، ثم تعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

كان أول ظهور للجسمي على الساحة الفنية عندما طرح ألبومه الأول عام 2002، الذي حمل اسم “الجسمي 2002″. وبعدها غنى في أغاني المسلسلات، ثم غنى في عدة مهرجانات غنائية منها” مهرجان صلالة في سلطنة عمان ومهرجان دبي ومهرجان قطر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق