ناصيف زيتون يشارك إطلالة الفنان ياسر العظمة ويعلّق على ظهوره

ناصيف زيتون يشارك إطلالة الفنان ياسر العظمة ويعلّق على ظهوره

مدى بوست – فريق التحرير

شارك الفنان السوري، ناصيف زيتون، خلال الساعات الماضية، مقطعاً للنجم السوري القدير، ياسر العظمة، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، انستغرام.

وعلّق ناصيف زيتون على مقطع ياسر العظمة بوصفه الأستاذ والمعلم قائلاً: “استاذ ومعلم وفخر وفنان واسطورة سورية لا تتكرر”.

وظهر النجم السوري ياسر العظمة في المقطع الذي شاركه ناصيف زيتون، وكانت آخر إطلالته، وهو يلـ.قـ.ي أبيات من الشعر في البرنامج الأسبوعي الجديد “مع ياسر العظمة”، وحملت الحلقة عنوان قصيدة إن رضيت دمشق.

ناصيف زيتون - انستغرام
ناصيف زيتون – انستغرام

قصيدة يا شام

وكان الجزء الذي شاركه ناصيف زيتون، في الوقت الذي يقول فيه الفنان القدير ياسر العظمة: “يا شام أنت منارة سطعت.. قد شع فوق جبينك الطهرُ.. عرفت مكانك الدنا زمناً.. أنت العلا يزهو بك الفخرُ”.

ويتابع النجم السوري ياسر العظمة قائلاً: “يا شام لن ننساكِ إن ننسى.. حتى يـ.ضـ.مّ رفاتـ.نـ.ا القــ.بـ.رُ.. مهما اعتذرنا عن إسـ.اءتـ.نا.. قد لا يليق بقدرك العذرُ”.

وأضاف العظمة في أبياته: “هذه دمشقُ يزينها أدبٌ.. من صيتها يستخرج العطرُ.. فدمشق عاصمة الزمان.. فإن رضيت دمشق تبسم الدهر..”.

ناصيف زيتون وياسر العظمة

وتجدر الإشارة إلى أن الفنان ناصيف زيتون مغني من مواليد دمشق عام 1988، وهو عضو نقابة الفنانين في لبنان.

شارك زيتون في العديد من الحفلات في دار الأوبرا بدمشق وشارك مع كورال مارسيل خليفة، كما كان له مشاركة في برنامج ستار أكاديمي عام 2009.

وفي أكتوبر 2011 ، مثل ناصيف غناء بلاده مع أكثر من 23 فنانًا عربيًا آخر عن أعمال “Bokra” بقيادة Quincy Jones، والتي أنتجتها Sony Music ووجهت آنذاك جميع الأرباح إلى الأطفال العرب المحتاجين فى سوريا وغيرها من البلدان العربية.

أما ياسر العظمة فهو غني عن التعريف باعتباره أحد أيقونات الكوميديا الناقدة في سوريا والوطن العربي، ما إن يذكر اسمه، حتى نتذكر سلسلة مسلسلات ‏مرايا، ‏التي عكست الكثير عن واقع المجتمعات العربية بحلوها ومرها.‏

اشتُهر ياسر العظمة بتجسيده لعدة شخصيات تظهر في معظم أجزاء سلسلة مرايا مثل: الوالي خصرو، حكواتي الحارة، ‏الوالي ‏فافوش، نوري طبشورة والكثير غيرهم.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق